حرص مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي عقد اجتماع مع فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية.واستعرض اتح

محمد صلاح,الإسماعيلي,مصر,اتحاد الكرة,إنبي,صلاح,مسابقة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع بيريرا

الشورى

حرص  مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي عقد اجتماع مع فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية.

واستعرض اتحاد الكرة  خلال الاجتماع مع رئيس اللجنة تقريره المفصل عن أداء اللجنة طوال الفترة الماضية، وأوضح أنه بصدد عمل معسكر أثناء فترة التوقف لتأهيل الحكام للجولات الفاصلة في مسابقة الدوري المصري.

كما عرض بيريرا خلال الاجتماع رؤيته الشاملة للموسم المقبل، والتي سيعتمد فيها على تقييم الحكام طبقا لأدائهم طوال الموسم الحالى وتصنيفهم إلى 3 مستويات فنية أو أكثر يتم على أساس هذا التصنيف إسناد المباريات لهم.

كما وضع بيريرا   لائحة جديدة للحكام تعتمد على مبدأ الثواب والعقاب يتم تطبيقها بداية من الموسم الجديد.

وصرح محمد صلاح عبدالفتاح الحكم الدولي السابق، أن بيريرا المشرف على لجنة الحكام، لم يفيد التحكيم ولا الحكام في شيء، حتى في الاجتماعات الفنية فهو لا يبدي بأي وجهة نظر في الأخطاء بمباريات الدوري.

وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية:" وجود بيريرا كارثة للتحكيم في ظل وقوفه صامتًا أمام انسحاب الإسماعيلي أمام المقاولون، وما حدث في مباراة إنبي وفيوتشر بكأس مصر والتي تعتبر كارثة تحكيمية.

وتابع: لا يوجد أحد يتواصل مع الحكام ولا أحد يتحدث معهم في تصحيح الأخطاء.

وأشار إلى أن عقب مباراة إنبي وفيوتشر تم تحويل الطاقم التحكيمي بقيادة نادر قمر الدولة للتحقيق ليوجه بيريرا رسالة لهم خلال الاجتماع:" سيتم ايقافكم تهدأةً للرأي العام، ولم يقوم أحد بمعالجة أخطاء الحكام خلال الجلسة التي عقدت معهم.