وجهت الدكتورة جيل بايدن سيدة أمريكا الأولى وحرم الرئيس الأمريكي جون بايدن رسالة عاجلة لمصر والمصريين بعد زيا

اليوم,بايدن,السياحة,أمريكا,الأولى,الجيزة,الأهرامات

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بعد زيارتها للأهرام ..رسالة عاجلة من جيل بايدن للمصريين

الشورى

وجهت الدكتورة جيل بايدن، سيدة أمريكا الأولى وحرم الرئيس الأمريكي جون بايدن، رسالة عاجلة لمصر والمصريين بعد زيارتها للأهرام، اليوم السبت، مؤكدة أن يومها بدأ بزيارة عظيمة للأهرام، حيث استقبلت جيل بايدن عامها الجديد، 72 عامًا،  من الأهرام.

رسالة جيل بايدن بعد زيارتها للأهرام

وصفت جيل بايدن زيارتها للأهرام بالعظيمة، وأنها محظوظة بزيارتها للأهرام، التي وصفتها بالساحرة، حيث زارت جيل بايدن أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول، برفقة ابنتها اشلى وشقيقتها بونى ووزير السياحة والآثار أحمد عيسى، والدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار.

وعن زيارتها للأهرام، كتبت جيل بايدن تدوينة على الفيس بوك: "يا له من طريقة عظيمة لبداية اليوم، كنت محظوظة لأن أزور أهرامات الجيزة الساحرة".

جيل بايدن تبدأ عامها الـ72 من الأهرامات

جدير بالذكر أن سيدة أمريكا الأولي فضلت أن تبدأ عامها الـ72 في الأهرام، حيث زارت جيل منطقة الأهرام، صباح اليوم السبت، واستقبلها في الزيارة وزير السياحة والآثار أحمد عيسى، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار مصطفى وزيري، الذي أهدى لها قلادة تاريخية عبارة عن جعران فرعوني مجنح، من مصنع المستنسخات. وهي قلادة فريدة من نوعها، وذلك في ختام زيارتها لمنطقة الأهرامات بالجيزة.