الإثنين 03 يونيو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 15- 12-2022 في الدوري المصري

الشورى

تقام اليوم الخميس، 4 مباريات فى إطار منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم، بين أسوان وسيراميكا، والاتحاد مع فاركو، والداخلية مع سموحة، وأخيرا المقاولون العرب مع إنبى.

 

موعد مباراة أسوان وسيراميكا

 

يستقبل فريق أسوان فى الثالثة إلا ربع عصر اليوم الخميس، نظيره فريق سيراميكا على استاد أسوان الرياضى، فى مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات عالية، حيث حقق أسوان الفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية، فيما فاز سيراميكا على حرس الحدود فى نفس الجولة.

 

موعد مباراة الاتحاد وفاركو

 

يلتقى فريق الاتحاد السكندرى فى الخامسة مساء اليوم الخميس، مع فريق فاركو على استاد الإسكندرية، فى مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث خسر زعيم الثغر أمام الأهلى بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة الماضية، فيما تعادل فاركو مع الداخلية بهدف لمثله فى الجولة الماضية.

 

 

موعد مباراة الداخلية وسموحة

 

يصطدم فريق الداخلية فى الخامسة مساء اليوم الخميس، بفريق سموحة على استاد بتروسبورت، فى مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات منحفضة، حيث خسرالداخلية أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية، فيما تعادل سموحة مع المقاولون العرب سلبيا فى نفس الجولة.

 

 

موعد مباراة المقاولون وإنبى

 

يستضيف فريق المقاولون العرب فى السابعة مساء اليوم الخميس، فريق إنبى على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى مباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث يدخل المقاولون المباراة بعد التعادل السلبى مع سموحة فى الجولة الماضية، فيما تعادل إنبى مع حرس الحدود سلبيا أيضا فى نفس الجولة.

 

 

تم نسخ الرابط