أعلنت المطربة أنغام تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا إثر خضوعها لعملية جراحية أدت إلى إصابتها

الصحة,الأطباء,إنستجرام,حفلات

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أنغام تعلن تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة

الشورى

أعلنت المطربة أنغام تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها، مؤخرا؛ إثر خضوعها لعملية جراحية؛ أدت إلى إصابتها بنزيف حاد وإنسداد جزئي بالأمعاء.

وكتبت عبر حسابها على إنستجرام: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب".

وتابعت: "لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية.. لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي.. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وأضافت: "الأطباء الأكفاء الذين أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي ألف شكر مش كفاية".

واستكملت: "أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدا.. وزملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا.. شكرا على مشاعركم الصادقة.. أنا حقيقي محظوظة بكم".

واختتمت منشورها: "كفاكم الله جميعا شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

وكانت إدارة أعمال المطربة أنغام قد نشرت، عبر حسابها على فيسبوك، بيانا يكشف تفاصيل أزمتها الصحية، جاء فيه: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة، اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حاليا مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

وأضاف: "وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

واختتم البيان: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".