خطفت عارضة الأزياء العالمية والحسناء الإيرانية مهلقا جابري الأنظار خلال إطلالاتها المختلفة على السجادة الحمرا

إنستجرام,السعودية,الأولى,اليوم السابع

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تفاصيل أبرز إطلالات الموديل الإيرانية مهلقا جابرى في مهرجان كان 2022.. صور

الشورى

خطفت عارضة الأزياء العالمية والحسناء الإيرانية، مهلقا جابري الأنظار خلال إطلالاتها المختلفة على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي هذا العام بدورته الـ 75، حيث ظهرت بأربعة فساتين متميزة جعلتها محط أنظار كل من يهتم بالموضة والفن، لذا يستعرض" اليوم السابع "مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي تفاصيل إطلالات مهلقا جابرى خلال مهرجان كان كما يلي:

الإطلالة الأولى:

 

قال خبير الأزياء تميزت الإطلالة الأولى والتي وصفها الحضور بإطلالة الأميرات، حيث كانت ترتدى فستانا بتنورة طويلة مكشكشة، وزين النصف العلوي من الفستان بالكريستال اللامع، وكان بتوقيع أتيليه زهرة Atelier Zuhra، أما مجوهراتها فكتبت مهلقا جابرى على صفحتها الشخصية والرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إنها من Chopard، أما مكياجها الرقيق من تطبيق شارلوت تيلبري خبيرة التجميل العالمية.

 

 

 

الإطلالة الثانية:

 

وتابع أنها اختارت في إطلالتها الثانية فستانا رقيقا مصمما بشيفون شفاف، مطرز ببعض المجوهرات الملونة والريش، ومن تصميم داني اطرش، أما المجوهرات فمن تصميم انيما.

 

 

 

الإطلالة الثالثة:

 

وتميزت إطلالتها الثالثة باللون السماوي المتدرج الرقيق والتي كانت بتوقيع مصممة الأزياء السعودية إيمان العجلان، وأكملت إطلالتها بمجوهرات مرصعة بالماس والألماظ.

 

 

 

 

الإطلالة الرابعة:

 

اختارت عارضة الأزياء إطلالة جريئة مصنوعة من الجلد الأسود، من بيت أزياء Milla nova الأوكراني، أما العقد من تصميم nour by Jahan .