قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباراة ودية اليوم ال

مصر,الزمالك,الجمعة,يوم,غزل المحلة,اليوم,منتخب مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يواجه المريخ السودانى وديا اليوم

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباراة ودية اليوم الأحد أمام فريق المريخ السوداني في الثالثة عصرا، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأبيض خوض المباراة الودية بلاعبين من فريقي 2001 و 2003 للوقوف على مستواهم في الفترة الحالية.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة غزل المحلة أمس، تدريبات استشفائية لتفادي تعرضهم للإجهاد والإرهاق، وكان الفريق خسر مباراة الأمس بثلاثية دون رد.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لكأس الرابطة.

وفي سياق آخر قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف دفعة من مستحقات المغربي محمد أوناجم جناح الفريق في الساعات القليلة الماضية، بعدما طلب اللاعب من إدارة القلعة البيضاء صرف مستحقاته المتأخرة.

وكان الزمالك سبق وقام بإيداع 12 مليون جنيه في حساب المغربي أشرف بن شرقي خلال الأيام القليلة الماضية بعدما سبق وأرسل اللاعب انذارا للزمالك للمطالبه بمستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وتلقى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، دعوة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " برئاسة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي لحضور المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا في نسختها الـ٣٣ المقامة حاليا بالكاميرون والمقرر لها في السادس من فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيلتقي مع كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية.