كشفت خبيرة الأبراج اللبنانية رولا برمانا أنباء سارة لمنتمو برجي الحمل والجدي مؤكدة ان الفترة المقبلة سيحققو

المالية,اللبنانية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

خبيرة الأبراج رولا برمانا تزف نبأ سار لمواليد الحمل والجدي

خبيرة الأبراج رولا برمانا  الشورى
خبيرة الأبراج رولا برمانا

كشفت خبيرة الأبراج اللبنانية رولا برمانا، أنباء سارة لمنتمو برجي الحمل والجدي، مؤكدة ان الفترة المقبلة، سيحققون نجاحاً ملحوظاً، على الصعيد المادي لهم، خاصة مواليد الحمل.

وقالت رولا برمانا، ان مارس المقبل، سيكون فأل حسن بالنسبة لمواليد برج الحمل، مشيرة إلى ان شؤونهم المالية ستشهد زيادة كبيرة في المكاسب والأبراح الخاصة بهم.

وأضافت اللبنانية رولا برمانا، ان برج الحمل، سيكون أحد أفضل الأبراج المميزة، وستتغير حياة مواليدهم للأفضل خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وتنتهي خططهم بنجاح مبهر.

أما مواليد برج الجدي، فقالت "رولا"، ان حياتهم أيضاً ستتحسن مالياً، وسيشعرون بالهدوء والانسجام والمضي قدماً في تنفيذ مخططاتهم، لافتة إلى انهم سيتمتعون بيئة أكثر إيجابية من أي وقت مضى.

وواصلت خبيرة الأبراج اللبنانية رولا برمانا، حديثها، قائلة: ان التوقعات الفلكية، خلال شهر مارس من العام 2024، ستكون فترة حاسمة لمواليد أبراج الحمل والجدي، خاصة على صعيد القرارات الحاسمة التي قد تفتح الطريق أمامهم.

وفي سياق متصل، أشارت اللبنانية رولا برمانا، إلى ان مواليد برج الميزان، سيخوضون مزيداً من التجارب ستحدث العديد من التغييرات الكبيرة في حياتهم، مؤكدة ان شهر فبراير 2024 بالنسبة لهم هو عنصر اختبار، ولا يزال يخبئ لهم مواقف صعبة يجب التأني لها.

وواصلت الخبيرة رولا برمانا، قائلة: ما سيأتي سيتميز ويتسم بالنجاح بكل معنى الكلمة وستكون هذه الفترة بمثابة تغيير للأفضل، وستتعلم كيفية العثور على الحالة الذهنية المثالية للتركيز والبقاء متناغمًا مع أهدافك مع الابتعاد عن المشاعر السيئة والسلبية التي يمكن أن تهدد السلام النفسي لك.

وفي نهاية كلامها، أتمت خبيرة الأبراج اللبنانية رولا برمانا، بتوصيات تتعلق بضرورة التمتع بقدر كبير من الثقة بالنفس وان تكون قادرًا على التكيف مع كل موقف يطرأ عليك، مما سيجعلك أكثر كفاءة في العديد من المجالات، بشرط ان تأخذ الأمور ببساطة ومرونة.