أثات الفنانة ماجدة الرومي حالة من الجدل بسبب كلمة قالتها في حفلها ضمن ليالي السعديات في أبو ظبي انقسام كبير

لبنان,الأرض

الخميس 29 فبراير 2024 - 23:08
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ماجدة الرومي تتعرض للهجوم بسبب كلمتها عن لبنان

الشورى

أثات الفنانة ماجدة الرومي حالة من الجدل، بسبب كلمة قالتها في حفلها ضمن ليالي السعديات في أبو ظبي، انقسام كبير في الآراء بين مؤيد ومعارض لها.

تصدر اسم ماجدة الرومي موقع التواصل الاجتماعي بسبب تداول مقطع لكلمتها في حفلها بأبو ظبي، البعض انتقد كلمتها فيما دافع آخرون عنها مؤكدين أن ماجدة الرومي لن تخطئ أبدا في حق بلدها لبنان.

 

وجاء في كلمة ماجدة الرومي في حفلها بأبو ظبي: "اشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة، جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".

من جانبها دافعت ماجدة الرومي عن نفسها بطريقتها الخاصة، وقامت بنشر فيديو تكملة المقطع الذي تحدث فيه عن حبها للبنان وقالت: "في لبنانيين بمسي عليكم، وبقولكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلا ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة ورح يبقى.. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أنّ الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب"، وكتبت تعقيبا عبر حسابها على موقع X: "بعدو بلدنا حلو… وبعدو جنة، وراح يبقى ومهما عملوا فينا، وأجرموا اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا لبنان عندو رب".