نظمت أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن احتفالية لتكريم أمناء المشروعات في المحافظات لجهودهم

القاهرة,الأرض,المواطنين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مشروعات «مستقبل وطن» تكرم الدكتور أيمن صبحي لمجهوداته في الانتخابات الرئاسية

الشورى

نظمت أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن، احتفالية لتكريم أمناء المشروعات في المحافظات، لجهودهم المشرفة خلال الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة.

وكرمت الأمانة الدكتور أيمن صبحي، أمين عام المشروعات بالقاهرة، والذي قام بدور بارز وإسهامات محمودة ساعدت في توعية المجتمع المدني بنطاق محافظة القاهرة وحثه على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024.

جاء ذلك، بحضور النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم المركزي، والنائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب، وقيادات أمانة التنظيم المركزية.

وأشاد النائب أحمد عبد الجواد، بمجهودات أمناء المشروعات بالمحافظات وفي مقدمتهم الدكتور أيمن صبحي، وبما قدموه من حث المواطنين على المشاركة في العملية الانتخابية، مما ساعد على ظهورها بالشكل الحضارى اللائق، كما أشاد بالتيسيرات والتسهيلات التي قدموها للناخبين.

ومن جهته، أثنى النائب محمد كمال مرعي، على كل كوادر أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظات لما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، قائلا إن الحزب له وجود قوي على الأرض وأثبت جدارة خلال الانتخابات عبر وجوده الفعال، وطالب كوادر أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالانتشار بشكل أكبر وتكثيف التواصل مع المواطنين.