ألقت الأجهزة الأمنية القبض على صاحب صفحة Future media marketing بتهمة النصب والاستيلاء على الأموال وذلك بال

مواقع التواصل,المواطنين,النيابة,النيابة قررت حبسه.. القبض على صاحب أكبر صفحة للنصب على المواطنين عبر «فيسبوك»,حسام العزالى المحامى

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

النيابة قررت حبسه.. القبض على صاحب أكبر صفحة للنصب على المواطنين عبر «فيسبوك»

حسام العزالى المحامى - صورة أرشفية  الشورى
حسام العزالى المحامى - صورة أرشفية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على صاحب صفحة «Future media marketing» بتهمة النصب والاستيلاء على الأموال، وذلك بالترويج لعروض التسويق الإعلامي المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المحامى حسام العزالى، الذي تقدم ببلاغ للنائب العام ضد القائمين على الصفحة، إنه تم القبض على المتهم ويدعى يوسف محمد حسن محمد.

وأضاف أن القبض عليه تم وفق المحضر رقم 4295 لسنة 2023 إداري قسم ثاني الشيخ زايد.

وذكر أن النيابة قررت حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

واشتكى عديد من المواطنين من تعرضهم للنصب من الصفحة من خلال تحويل أموالهم عبر محافظ إلكترونية عبر هاتف محمول ثم الاختفاء عقب تحويل الأموال.

وتروج صفحة «Future media marketing» عن إمكانياتها تقديم خدمات وعروض إنشاء صفحات كبيرة للترويج للشركات على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي كما أنها اعتادت ذلك من خلال عدد من المنشورات يتضمن «لو عملت بيدج جديدة وبتفكر تكبرها قدام العملا بتوعك، ولوعايز تظهر نشاطك التجاري بطريقة أكبر ولو محتاج تكبر بيدج بسرعة وبطريقة شرعية من خلال متفاعلين حققيين، هتلاقي ده كله معانا وبس تقدر تكبر بيدجك 100%».. علما بأن رقم التحويل هو ٠١٠٩٥٠٤٣١٠٢