فى إطار تطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي و

التنمية المحلية,تكنولوجيا المعلومات,المواطنين,اليوم

الإثنين 29 أبريل 2024 - 01:06
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لليوم الثالث على التوالي استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة بدمنهور تيسيرا على المواطنين

الشورى

فى إطار تطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها، لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي، وتقديم خدمة تكنولوجية جديدة من خلال سيارة متنقلة مجهزة بالكامل للعمل كمراكز تكنولوجية متنقلة تابعة لوزارة التنمية المحلية.

أكدت الدكتورة/ نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة على استمرار تشغيل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل بمدينة دمنهور حيث تتواجد اليوم  وغداً بجوار مسجد ناصر ( الاتوبيس ) وذلك من الساعه 9صباحا حتى الساعه  3 عصرا  وذلك لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة و لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .

حيث سيتم تقديم العديد من الخدمات من خلال المركز التكنولوجي المتنقل ، تسهيلاً على المواطنين ، ومنها تراخيص البناء بأنواعها، وبيان صلاحية موقع و تراخيص المحال العامة و تراخيص الاشغالات و الإعلانات وسداد المديونيات والاستعلامات.

وأشارت نائب محافظ البحيرة  إلى أن المراكز التكنولوجية المتنقلة تأتي في إطار إيمان الدولة بأهمية تكنولوجيا المعلومات ودورها في تحقيق التنمية المستدامة، والإسراع في تحويل القطاع الحكومي، والذى يمثل ركنًا أساسيًا لتطوير حياة الأفراد وتنمية الاقتصاد، وتقديم خدمات من خلال قنوات جديدة ومتطورة والتخفيف من الأعباء الإدارية .

من الجدير بالذكر انه تم توفير سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة بمدينة دمنهور اعتبارا من  1 نوفمبر و تستمر حتى 2023/11/16 حيث تتواجد اليوم وغداً بجوار مسجد ناصر ( الاتوبيس )، كما سيتم توفيرها بميدان جلال قريطم يومى خلال يومى  7و8 وكذا يومى 9و12نوفمبر أمام المستشفى العام بالإضافة لتوافرها يومى 13و14بجوار موقف دمنهور و يومى 15،16امام حديقة اللوتس بأبو الريش.