بدأت لجنة تلقى أوراق الترشح التابعة للهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار أحمد بندارى مدير الجهاز التنفي

المستشار,طالب,مجلس النواب,غلق,العاصمة الإدارية,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بدء الفحص.. الوطنية للانتخابات تراجع أوراق المرشح فريد زهران

الشورى

بدأت لجنة تلقى أوراق الترشح التابعة للهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار أحمد بندارى، مدير الجهاز التنفيذي للهيئة، فحص الأوراق والمستندات المقدمة من المرشح الرئاسى المحتمل فى الانتخابات الرئاسية 2024 فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.

وتقدم، منذ قيل، المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران،  رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إلى الهيئة الوطنية للانتخابات بأوراق ترشحه فى الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بعد أن حصل على تزكية 30 نائبا من أعضاء مجلس النواب.

وبدأت الهيئة الوطنية للانتخابات، في تمام التاسعة من صباح اليوم، اليوم الرابع لاستقبال أوراق المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية 2024، وتنتهي في 14 أكتوبر الجاري، حتى في الإجازات والعطلات الرسمية، على أن يتم غلق باب التقديم في الخامسة مساءً.

وكثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواجدها بمحيط مقر الهيئة الوطنية للانتخابات في شارع قصر العيني، بالتزامن مع فتح باب تلقي طلبات المرشحين، حيث نشرت الأجهزة الأمنية قواتها على مداخل ومخارج الهيئة.

وتستقبل الهيئة أوراق المرشحين أو وكلائهم يوميا حتى في الإجازات الرسمية، من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مساء، عدا اليوم الأخير، عندما يتم سحب النماذج الخاصة بطلب الترشيح للتوقيع عليها، داخل قاعة كبيرة بمقر الهيئة والتي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة.

ومن المقرر أن يقوم طالب الترشح أو وكيله، بتقديم طلب إلى المجالس الطبية المتخصصة بمدينة نصر؛ لتوقيع الكشف الطبي على الراغب في الترشح بأحد المستشفيات المتخصصة لذلك، وهي إما “مستشفى معهد ناصر، أو مستشفى الشيخ زايد التخصصي، أو مستشفى العاصمة الإدارية”.