احتشد الآلاف من المواطنين فى عدد من محافظات الجمهورية للإعلان عن تأييدهم لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الا

مصر,حب,دمياط,مطروح,أسوان,الغردقة,ولاية,السيسى,الرئيس السيسى,المواطنين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
محمد فودة يكتب: معاك.. الشعب يبايع السيسى لولاية جديدة

محمد فودة يكتب: معاك.. الشعب يبايع السيسى لولاية جديدة

احتشد الآلاف من المواطنين فى عدد من محافظات الجمهورية؛ للإعلان عن تأييدهم لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعمه لفترة ولاية رئاسية جديدة، مشيدين بما تحقق فى عهده من إنجازات فى كثير من المجالات بمختلف مناطق الجمهورية.

وعلى أنغام الأغانى الوطنية ومتدثرين بالعلم المصرى، شارك الأهالى فى عدة تجمعات بعدد من الميادين الرئيسية بالمحافظات، باحتفاليات واسعة لتأييد الرئيس السيسى والقوات المسلحة المصرية، فى أجواء تذكر بثورة ٣٠ يونيو، خاصة أن فتح باب الانتخابات الرئاسية يتزامن مع احتفال المصريين بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

واحتشد الآلاف من أهالى محافظة كفرالشيخ بميدان النصر، دعمًا وتأييدًا لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مرددين شعارات وهتافات داعمة للرئيس، مع حمل الصور ولافتات التأييد، والإشادة بالمشروعات القومية العملاقة التى تم تنفيذها على أرض المحافظة، وفى كل ربوع مصر.

وفى بنى سويف، احتشد عدد من أهالى المحافظة بميدان الزراعيين، لدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة، مع حمل الأعلام واللافتات المؤيدة، والمشاركة فى الاحتفالية التى نظمها حزب «مستقبل وطن» بالمحافظة، بحضور نخبة من الفنانين، من بينهم الفنان هيثم شاكر والفنان مصطفى حجاج.

وأعلن الآلاف من أهالى محافظة المنوفية عن دعمهم الرئيس عبدالفتاح السيسى، مطالبين إياه باستكمال مسيرة الإنجازات التى تحققت على يديه خلال السنوات الماضية.

وتوافد الآلاف من أهالى وشباب وطلاب الجامعات بمحافظة دمياط على ميدان الساعة، تتقدمهم أعلام مصر وصور الرئيس عبدالفتاح السيسى، للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، وتأكيد الدعم للقوات المسلحة المصرية والرئيس السيسى، على أنغام عدد من أشهر الأغانى الوطنية، وبحضور المطربة شيماء مغربى والفنان مسلم.

وشهدت ساحة الممشى السياحى بمدينة الغردقة احتشاد الآلاف من المواطنين من مختلف الأطياف والمدن، لإحياء ذكرى انتصارت أكتوبر المجيدة، حاملين أعلام مصر مرددين هتافات «تحيا مصر»، حيث تصدر الشباب المشهد.

وفى أسوان، احتشد مئات المواطنين فى ميدان محطة أسوان للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وسط أجواء مليئة بالبهجة والتعبير عن حب الوطن. 

وشهدت مدينة مرسى مطروح توافد عدد كبير من المواطنين للاحتفال بالذكرى الـ٥٠ للنصر، رافعين أعلام مصر ولافتات تأييد الرئيس السيسى لدعم ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.