تشارك النجمة ميرنا وليد غدا خلال فاعليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان القدير يحيى ال

مصر,القاهرة,تصوير,فرنسا,يوم,الأولى,المهن التمثيلية,العالم,رمضان,فيلم,مهرجان القاهرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ميرنا وليد في إسطنبول وتشارك بمهرجان القاهرة للدراما بالعلمين

الشورى

تشارك النجمة ميرنا وليد غدا خلال فاعليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني والتي من المقرر إقامتها بمدينة العلمين الجديدة يوم الخميس القادم تحت عنوان "60 سنة دراما" وهي دورة إستثنائية تقام بمناسبة مهرجان العلمين الذي تقام دورته الأولى تحت شعار "العالم علمين".

بعدها تطير ميرنا وليد إلى مدينة "إسطنبول" العاصمة التركية لقضاء الإجازة السنوية مع عائلتها وتعود في 4 سبتمبر المقبل.

يذكر أن الفنانة ميرنا وليد شاركت خلال فاعليات الدورة الأولي من مهرجان القاهرة للدراما التي أقيمت في العام الماضي بمركز المنارة والتي أحياها المطرب الكبير مدحت صالح وقام بغناء "كلنا بنحبك يادراماذ". مهرجان القاهرة للدراما هو تعاون مشترك بين نقابة المهن التمثيلية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ويقام المهرجان في إطار تنفيذ توجهات الجمهورية الجديدة ودعم رؤية مصر 2030، التي تركز على الإهتمام بالفنون والثقافة كأحد ركائز القوى الناعمة المصرية.

كما تشارك النجمة ميرنا وليد في لجنة تحكيم مهرجان همسة للآداب والفنون والمقرر إقامته بمتحف الحضارة في 5 سبتمبر المقبل ويتم من خلاله تكريم مجموعة من النجوم الذين شاركوا في دراما رمضان 2022.

الجدير بالذكر أن ميرنا وليد تشارك حاليا في مسرحية "قمر الغجر" التي ينتجها البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي والتي من المقرر إفتتاحها خلال منتصف سبتمبر المقبل. ميرنا وليد بدأت بروفات مسرحية "قمر الغجر" منذ مايو الماضي.

من ناحية أخرى تنتظر ميرنا وليد العودة إلى فرنسا لإستكمال فيلم الورقة التالتة الذي تم تصوير حوالي 60% منه وهو من إنتاج شركة Demo الفرنسية.