انتهت أحداث مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا بفوز الأخير برباعية مقابل هدف في المباراة التي تجمع

أحداث,سيراميكا كليوباترا,صلاح,الاتحاد السكندري

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

سيراميكا كليوباترا يقسو على المصري برباعية في نهائي كأس الرابطة ويحقق أول بطولة في تاريخه

الشورى

انتهت أحداث مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، بفوز الأخير برباعية مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار نهائي كأس الرابطة المصرية.

وحقق سيراميكا كليوباترا أول بطولة في تاريخه منذ تأسيسه، حيث وصل إلى المباراة النهائية بعد الفوز بنصف النهائي أمام الاتحاد السكندري.

وافتتح محمد عنتر أهداف سيراميكا في المصري البورسعيدي، بالهدف الأول بالدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، بأسيست من زميله صلاح محسن.

وبعد 5 دقائق فقط من تسجيل الهدف الأول، قام صلاح محسن بإضافة الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا في شباك المصري بالدقيقة 11، بعد خطأ من دفاع المصري البورسعيدي.

وجاء الهدف الأول للمصري البورسعيدي بالدقيقة 55، بتسديدة صاروخية من حسام جريشة سكنت شباك محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

وسدد محمد شكري تسديدة صاروخية، من ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 61، سكنت شباك عصام ثروت حارس المصري البورسعيدي، على طريقة البرازيلي روبرتو كارلوس.

وفي الدقيقة 90 راوغ صامويل أمادي عصام ثروت، حارس مرمى المصري البورسعيدي، ليسدد الهدف الرابع لسيراميكا كليوباترا ويؤكد التتيوج بكأس الرابطة المصرية.