أحمد يوسف ينتهي من تصوير فيلم أولاد حريم كريم

إنستجرام,الداخلية,تصوير,أحداث,زينب,عمرو,فيلم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أحمد يوسف ينتهي من تصوير "أولاد حريم كريم"

الشورى

انتهى الفنان أحمد يوسف من تصوير مشاهدة ضمن أحداث فيلم أولاد حريم كريم. 

ويستعد المخرج علي إدريس من تصوير فيلم “أولاد حريم كريم”، حيث يستعد المخرج لعمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم ليكون جاهزًا للعرض في أقرب وقت.

ويعد فيلم “أولاد حريم كريم” هو الجزء الثاني لفيلم “حريم كريم” الذي قدمه مصطفى قمر منذ 18 عامًا وحقق نجاحًا جيدًا، حيث جمع مصطفى قمر معظم أبطال الجزء الأول في الجزء الثاني أيضًا.

 

توقف تصوير الفيلم

وكان صناع فيلم  أولاد حريم كريم قد أوقفوا تصوير العمل لعدة أيام لحين شفاء الفنان مصطفى قمر، بعد تعرضه للإصابة في عينه، حيث نشر الفنان مصطفى قمر صورة بعد تعرضه للإصابة في العين، وذلك على حسابه الشخصي عبر “إنستجرام".

وعلق مصطفى قمر على الصورة، قائلًا: "أنا كويس ياجماعة.. دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله.. بس احنا هنتوقف ٣ أيام عن تصوير أولاد حريم كريم، لغاية ما عيني تخف، دعواتكم".

 

فيلم أولاد حريم كريم

وفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة: “مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، وعدد من الوجوه الجديدة”، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة إنتلجنت (iproductions) والمنتجة بشرى، وبصفتها الممثلة عن الشركة وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

 

استكمال لنجاح فيلم "حريم كريم" فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالًا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا، وتحديدًا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين.. ويأتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضًا.

 

التصوير في شبرامنت وانتقل طاقم عمل فيلم أولاد حريم كريم مؤخرًا إلى منطقة شبرامنت بأحد الإستديوهات هناك لتصوير عدد من المشاهد الداخلية للفيلم هناك، حيث يستمر التصوير في شبرامنت عدة أيام