تهنئة للسيد رئيس الجمهورية قائد ثورة 30 يونيو2013 وقائد معركتي البقاء والبناء وتحية للشعب المصري بكل فئاته

مصر,السيسي,الرئيس السيسي,تهنئة,حماية,الشعب المصري

الأربعاء 29 مايو 2024 - 05:11
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"نظرة أمنية".. بقلم اللواء مصطفى مقبل: الرئيس السيسي قائد معركتي البقاء والبناء

لواء مصطفي مقبل مدير أمن سوهاج الأسبق  الشورى
لواء مصطفي مقبل مدير أمن سوهاج الأسبق

* تهنئة للسيد رئيس الجمهورية قائد ثورة 30 يونيو 2013 وقائد معركتي البقاء والبناء وتحية للشعب المصري بكل فئاته من قوات مسلحة وشرطة مدنية ورجال قضاء وأبناء وطن شرفاء.

* أعادت ذكري 30 يونيو لنا ما كان قبلها من إنقسام ونهب لكل ثورات الوطن وتعطيل لكافه مؤسساته ووقف لمصالح الناس وحاجتهم اليومية – وما كان فيه الشعب من خوف من المجهول.... وهي شهادة من رجل كان يتحمل المسئولية وقتها.

* فجاءت ثورة الـ 30 من يونيو 2013 لتنقذ مصر من براثن الإخوان وتحمي مصر مما كان يحاك لها من مؤامرات ودمار شامل لتخطيط أميريكي وتنفيذ لفئة ضاله لا تراعي في الله لومة لائم.

* لقد حررت ثورة 30 يونيو الوطن من سجن الإخوان وأثبتت للعالم أجمع أنه لا أحد يستطيع قهر إرادة المصريين بعد أن وقف الجيش المصري وشرطته المدنية وقضائه الشامخ في حمايه إرادة الشعب المصري.

* وستظل 30 يونيو 2013 علامه تاريخية تؤكد للعالم أجمع أن إرادة المصريين لا تقهر وأن الشعب قادر علي حماية هويته وأن مؤسساته الوطنية كلها بخير تخدم الشعب وتحمي حريته وإرادته بتوفيق وعون من الله تعالي.

* لم تحرز ثورة 30 يونيو نجاحاً في تطهير الوطن من براثن الإخوان فقط بل أنها إستطاعت القضاء علي هذا التنظيم محلياً وإقليمياً ودولياً.

* وكما قال الرئيس السيسي إن للتاريخ أياماً لامعه كالنجوم تضئ عتمه الليل وتنير الطريق أمام السائرين وتهديهم سواء السبيل.

* بالفعل سيادة الرئيس حماك الله ووفقك وأنار لك الطريق وحمي الوطن بك ولنا ظن في الله لن يخيب أن مصر ستكون أم الدنيا وأن فرجه قريب إن شاء الله.