استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة الوداد ا

القاهرة,دوري أبطال أفريقيا,الأهلي,اليوم,الإعلام,إفريقيا,الجمعة,فيس بوك

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الوداد المغربي

الشورى

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة الوداد المغربي غدا الأحد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمصطفى شوبير في حراسة المرمي أمامه محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج وفي الأمام حسين الشحات وبيرسي تاو وكهربا.

ويسمح النادي الأهلي اليوم لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من مرانه الأخير استعدادا لمواجهة الوداد المغربي غدا الأحد في ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا وذلك وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي.

يقام اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد المغربي المقرر لها التاسعة مساء غد الأحد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وينطلق الاجتماع الفني في الرابعة عصرا حيث يشهد الاتفاق على ملابس الفريقين وموعد وصولهما إلى ملعب المباراة وغيرها من الأمور التنسيقية.

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأحد نجوم الاهلي مؤتمرا صحفيا في السابعة والنصف مساء اليوم السبت بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة الدولي للحديث عن مباراة الوداد المغربي.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت مرانه الأخير استعدادا لمواجهة الوداد المغربي غد الأحد في ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا.

وينتظر أن يخوض الفريق مرانه الأخير علي ستاد القاهرة في السادسة مساء اليوم السبت.

 ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو من مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أقيم أمس الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته في التاسعة مساء  غد الأحد على ملعب القاهرة الدولي.

مران الأهلي استعدادا لمباراة الوداد البيضاوي

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس فيديو من مران الفريق وعلق عليه قائلا: "فريقنا يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا".