أكد مصدر بنادي الزمالك أنه يتم التجهيز للتقدم بشكوى جديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي أمام الاتحا

الأهلي,الزمالك,المالية,يوم,كهربا,المقاولون العرب,فيفا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يجهز شكوى جديدة ضد كهربا في "فيفا"

الشورى

أكد مصدر بنادي الزمالك أنه يتم التجهيز للتقدم بشكوى جديدة ضد محمود عبد المنعم "كهربا"  لاعب الأهلي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"،  من أجل المطالبة بمضاعفة عقوبة اللاعب بعد التأخر في دفع الغرامة المستحقة عليه، إلى جانب مشاركته في المباريات بشكل طبيعي دون إيقاف.

وانتهت مهلة سداد اللاعب للغرامة المستحقة لصالح الزمالك، والتي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وكان مقرر له سدادها حتى يوم 12 من الشهر الجاري، لكن اللاعب لم يسدد المبلغ في موعده ويشارك بصورة طبيعية مع الفريق.

وتواصل مسؤولو النادي الأبيض مع المحامي الخاص بالزمالك من أجل دراسة الموقف القانوني تمهيدًا لتقديم شكوى جديدة للفيفا ضد اللاعب مدعم بملف كامل.

وسبق وقام "فيفا" بتغريم كهربا 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك بسبب عدم التزامه بعقده مع القلعة البيضاء في 2019، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، ثم انضم بعد ذلك للأهلي، وبخلاف الغرامة المالية قررت المحكمة الرياضية إيقاف كهربا لمدة ستة أشهر ليعود بعد نهاية فترة الإيقاف للمشاركة مع الفريق الأحمر.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.