قال مصدر داخل الأهلي أن هناك جلسة سوف تجمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع لاعبي الفريق والجهاز الفني قبل م

الأهلي,إفريقيا,اليوم,الخطيب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

الشورى

قال مصدر داخل الأهلي أن هناك جلسة سوف تجمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع لاعبي الفريق والجهاز الفني قبل مباراة الهلال السوداني المقرر لها ١ ابريل القادم في الجولة الأخيرة والحاسمة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أضاف: الخطيب ينتظر عودة اللاعبين الدوليين إلي تدريبات الأهلي حيث يغيب عن الفريق في الوقت الحالي ١٤ لاعب أي نص قوام الفريق ومن ثم ينتظر عودة جميع الدوليين من أجل حضور مران الفريق وتحفيز الجميع استعدادا لمواجهة الهلال السوداني.

وتعقد اليوم لجنة المباريات بالنادي الأهلي،اجتماعًا مطولًا للترتيب والتجهيز لكافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة المارد الأحمر

وتناقش اللجنة في اجتماع اليوم العديد من الجوانب، بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية وفي مقدمتها الأمن و«الإفريقية»و«تذكرتي»و«استادات»،  لتوفير كافة سبل الراحة للجماهير.

وكشفت خريطة توزيع الجماهير في مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا بعد إعلان حضور 50 ألف متفرج عن التقسيمة التالية:

36 ألف مشجع للدرجة الثالثة شمال ويمين.

10400 مشجع للدرجة الثانية

1000 مشجع للمقصورة الأمامية

126 مشجع للمقصورة الرئيسية

100 مشجع للهلال السوداني

كما يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم السبت استعدادا لمواجهة الهلال السوداني.

تشهد المحاضرة استعراض نقاط القوة والضعف في صفوف فريق الهلال السوداني قبل مواجهة الفريقين المرتقبة.