شارك رامي الدكاني رئيس البورصة المصرية في مؤتمر القطاع المصرفي في مصر: شراكة مؤسسة التمويل الدولية والقطاع

البيئة,المالية,البورصة,مصر,المرأة,الثلاثاء,يوم,البورصة المصرية,الوعي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رئيس البورصة: نعمل مع جميع الشركاء للترويج للسندات الخضراء

الشورى

شارك  رامي الدكاني، رئيس البورصة المصرية، في مؤتمر "القطاع المصرفي في مصر: شراكة مؤسسة التمويل الدولية والقطاع المالي" الذي نظمته مؤسسة التمويل الدولية (IFC) يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس 2023.

وجاء تنظيم المؤتمر ليتواكب مع زيارة نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية لمصر بهدف إثراء التعاون بين المؤسسة والهيئات الحكومية المصرية. وقد شارك في المؤتمر جمع من القيادات من مختلف الهيئات الحكومية والبنك المركزي ومنظومة سوق المال إلى جانب قيادات وخبراء مؤسسة التمويل الدولية.

وناقش المؤتمر أحدث التطورات في القطاع المالي مع التركيز بشكل خاص على استفادة المرأة من الخدمات المصرفية، والتمويل الأخضر، والتمويل متناهي الصغر، والبنية التحتية المالية. وقال رامي الدكاني: "يمثل المؤتمر فرصة متميزة لتبادل الخبرات والأفكار والرؤى المستقبلية بين جميع الأطراف المشاركة". وأضاف: "إن البورصة تقدر العمل الذي تقوم به مؤسسة التمويل الدولية في مصر خاصة جهودها الكبيرة في معالجة ظاهرة الاحتباس الحراري وزيادة الوعي بها".

وأوضح الدكاني أن البورصة المصرية لا تدخر وسعا في مساعدة الشركات المدرجة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للالتزام بالأطر الخاصة بالحفاظ على البيئة والمسئولية المجتمعية والحوكمة، وكذلك الإفصاح عن الخطوات المتخذة.