تمكنت مباحث مباحث الغربية من ضبط أحد أكبر أباطرة تجارة المخدرات بقرى مركز المحلة بعد أن ذاعت شهرته في مجال ال

الغربية,شرطة,ضبط,رجال,النيابة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ضبط أحد أكبر أباطرة المخدرات بعد مطاردته مستقلا سيارة فارهة بالمحلة الكبرى

الشورى

 

تمكنت مباحث مباحث الغربية من ضبط أحد أكبر أباطرة تجارة المخدرات بقرى مركز المحلة، بعد أن ذاعت شهرته في مجال الاتجار بالمواد المخدرة بقرية نمرة البصل وترويجها على عملائه، وعثر معه على كمية كبيرة من المواد المخدرة الأسلحة النارية والذخائر ومبالغ مالية.

أمن الغربية ينجح في إعادة طفل متغيب إلى أحضان أسرته بكفر الزيات

وكان مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى برئاسة الرائد محمد عمارة، رئيس مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى، ومعاونيه كل من النقباء أحمد الشورة وحسني علاء، معاوني مباحث مركز المحلة، من ضبط “م. ل”، 46 سنة، بأحد الطرق المجاورة لقرية نمرة البصل التابعة لمركز المحلة الكبرى، وعند محاولة ضبطه أثناء قيادته سيارته فارهة حاول الهروب من مطاردة رجال المباحث الذين نجحوا في إيقافه وضبطه وبتفتيشه عثر داخل السيارة على كميات كبيرة من المواد المخدرة داخل السيارة، وعدد من  الأسلحة النارية بواقع 3 طبنجات من ماركات مختلفة وكميات كبيرة من الذخائر عيار 9 مم ومبالغ مالية من متحصلات الاتجار في المواد المخدرة.

كما تم تحرير المضبوطات والسيارة الفارهة التي كان يستقلها من ماركة “بي ام دبليو” وتم اقتياده إلى مركز شرطة المحلة الكبرى.

 البحث الجنائي بالغربية يتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.