إنتهى منتدى Hia Hub الأبرز في المنطقة محققا نجاحا باهرا في مجال الحوار وإكتساب المعلومات والخبرات في كل ما

العالم,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إطلالات لافتة لوجوه بارزة في مجال الموضة والجمال حضرت في HiaHub

الشورى

إنتهى منتدى Hia Hub الأبرز في المنطقة، محققاً نجاحاً باهراً في مجال الحوار وإكتساب المعلومات والخبرات في كل ما يخص عالم الموضة الجمال والأزياء، اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز إطلالات الحضور الأنثوي المميّز، الذي طغى عليه اللّون الأسود. إطلالات لافتة لكل من الفنانة بلقيس فتحي، مدونة الموضة الشهيرة كارن وازن، رائدة الاعمال منى قطان، والسوبرمودل أمبير فاليتا. 

كارن وازن ببدلة واسعة باللّون الأسود

إنها المؤثرة الإجتماعية في المجال الرقمي كارن وازن والمتألقة دائماً، في جلسة نقاش عفوية ومؤثرة تطرقت خلالها إلى مسيرتها العملية، العقبات التي واجهتها، التحديات والإيجابيات وحتى التغييرات التي أحدثتها هي في مجال الموضة والأزياء، بإدارة الصحفية مايا صباح، أجرت كارن هذا اللّقاء، وتألقت ببدلة باللّون الأسود، Over Size، بارزة بشكل رسمي لافت، متحدثةً عن دورها كسيدة قوية ناجحة وفعاّلة. إختارت كارن وازن بدلة باللّون الأسود، مؤلفة من جاكيت أسود واسع، نسقته بأسلوب مقفل، مع سروال أسود ضيق من الأعلى لتتسع الأقدام في الأسفل.بدلة لافتة بقماش الستان الفاخر، إعتمدت معها حذاء كعب عالي باللّون الأسود.

 

منى قطان بإطلالة عصرية لافتة

أنه منتدى داعم للمرأة أيضاً ومواكباً لنجاحاتها وإمكانياتها في مجال الأعمال، الثقافة الجمال والموضة، وفي هذا السياق كان لرائدة الأعمال منى قطان حديث لافت مع حصة العجاجي ضمن "هي هَبْ" عن كيفية بناء دار العطور "خيالي"، شارحةً فيه مسارها كسيدة أعمال وكيف ألهم شغفها سيدات أخريات لبدء أعمالهن الخاصة والنجاح دون التوقف عند التحديات والمصاعب. إطلالة السيدة منى قطان كانت لافتة بألوان ميتاليكية، حيث إختارت جمبسوت لافت باللّون البرونزي، مع حزام عريض عن الخصر باللّون الأسود. نسقت الإطلالة مع حذاء أسود كعب عالي. إطلالة لافتة وجريئة، تبرزها كسيدة فعالة وقوية.

 

بلقيس فتحي متألقة بالأسود

النجمة بلقيس فتحي إختارت أن تطل في جلستها الحوارية مع الستايلست الأشهر في العالم العربي سيدريك حداد بفستان أسود ميدي لافت نسقته مع حذاء أسود أيضاً، إطلالة لافتة، إختارت فيها بلقيس إطلالة بسيطة أنيقة ومميّزة، في جلسة لها جمعتها بالمنسق المميّز سيدريك حداد التي تتعاون معه في إطلالاتها الأخيرة، نموذج ناجح وثنائية لافتة أدت إلى نجاح ملموس وتناغم إيجابي لاقى إستحسان المتابعين.

 

أمبير فاليتا بإطلالة دراماتيكية ساحرة

أطلت السوبرمودل أمبير فاليتا في محادثة عن أهمية الأخلاقيات والاستدامة كأسلوب تفكير في لوك أسود لافت ومميّز، إعتمدت به فستان أسود طويل، تميّز بوشاح الرأس المرفق به، مما أضفى على اللّوك طابعاً شرقياً، دراماتيكياً لافتاً. إطلالة مميّزة لافتة، إتسمت بالأناقة، والشياكة.  إنها مثال لعارضات أزياء كثر، ناجحات ورائدات في مجال الموضة والأزياء. إطلالة لافتة، لائقة في هذه المناسبة ومكانها، إختارتها أمبير بدقة ونجحت بها.