قامت مديرية القوى العاملة في المنوفية بجولة تفقدية بالمنطقة الصناعية الحرة بشبين الكوم وذلك للاطمئنان على أح

وزير القوى العاملة,حماية,عامل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مدير القوى العاملة بالمنوفية يتفقد المنطقة الصناعية للاطمئنان على أحوال العاملين

الشورى

قامت مديرية القوى العاملة في المنوفية، بجولة تفقدية بالمنطقة الصناعية الحرة بشبين الكوم، وذلك للاطمئنان على أحوال العمال داخل المنطقة فى المرحلة الراهنة، وبحث كيفية النهوض بالمنطقة فى المرحلة المقبلة بالتعاون مع أصحاب الأعمال.

وأوضح سعد عبد الرحيم مدير المديرية، أن الغرض من الجولة التفقدية الاستفسار عن أحوال العمال ومطالبهم واحتياجاتهم خلال الفترة الأخيرة، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بالشباب من الجنسين، وحرص وزارة القوي العاملة على حماية العامل المصري وضمان حقوقه.

كما تفقد مدير المديرية المصانع  بالمنطقة، وزار خلالها مجموعة من المصانع المختلفة من حيث بيئة العمل وذلك للوقوف على المشهد داخلها، واستمع للعمال واطمأن على أحوالهم داخل تلك المصانع، وذلك لضمان حصولهم على حقوقهم وتوفير بيئة عمل آمنة لهم، حرصا منه على رعاية العمال وتجنب حدوث اي مشكلات أو إضرابات، وذلك في إطار توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاته في المرحلة الراهنة التى تؤكد الحريات النقابية ،وان من حق أى عامل فى الانضمام او عدم الانضمام لاى نقابة وفقا للاتفاقيات الدولية ومعايير العمل الدولية.

رافق مدير المديرية في الجولة، حلمي أبو زهرة مدير إدارة الرعاية بالمديرية، وسعيد ذكي مدير مكتب التفتيش العمال، وعلا الباز مدير مكتب التشغيل، وتم مقابلة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة بشبين الكوم عصام عبد السلام.