قال الموزع شيندي ويفز أن أغنية جينا والتي قدمها لفيلم أشباح أوروبا بطولة النجمة هيفاء وهبي تم تنفيذها يك

الجمهور,أحداث,يوتيوب,فيلم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الموزع شيندي: أغنية فيلم "أشباح أوروبا" تم تنفيذها في يومين

الشورى

 

قال الموزع شيندي ويفز، أن أغنية "جينا" والتي قدمها لفيلم "أشباح أوروبا" بطولة النجمة هيفاء وهبي، تم تنفيذها يكفي يومين فقط، حيث تم عمل جلسات عمل مع الشاعر أحمد المالكي، والملحن مصطقي شكري، بجانب الموزع خليل الذي شاركه في توزيع الأغنية، وتم عمل الأغنية التي قدمها ريشا كوستا وسمارة ناو، ولاقت اعجاب الجمهور فور طرحها عبر يوتيوب.

وتابع شيندي، إنه لأول مرة يتعاون مع الشاعر احمد المالكي الذي يكتب أغنية مهرجان وهو استايل جديد ولكن جسد معامي كثيرة ببراعة شديدة، مؤكداً علي انه تعاون من قبل مع ريشا كوستا وسمارة ناو وهناك كيما بينهم وحققوا نجاحاً من قبل بمشاركة الموزع خليل.

يذكر أن الموزع والمطرب شيندي، طرح اغنيته منذ أيام بعنوان "اللي راح"، ونفذها مع الموزع خليل، وتحت إشراف المنتج أحمد أشرف.

ويعد فيلم "أشباح أوروبا" بمثابة عودة للنجمة هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب طويل ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.