أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على توصل مسؤولي الأبيض لاتفاق مبدئي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفن

اليوم,الدوري الممتاز,الثلاثاء,يوم,الزمالك

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يقترب من تمديد عقد فيريرا لمدة موسم إضافي

الشورى

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على توصل مسؤولي الأبيض لاتفاق مبدئي مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتمديد عقده لمدة موسم إضافي في ظل نجاحاته مع الفريق.

ينتهي عقد البرتغالي جوسفالدو فيررا مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل واستقر مسؤولو النادي على تمديد عقد المدرب لمدة موسم جديد في ظل نجاحاته مع القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تجديد عقد فيريرا خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من الاتفاق على كافة التفاصيل مع المدير الفني البرتغالي.

ويرغب مجلس إدارة النادي الأبيض في توفير حالة استقرار لفريق الكرة في الفترة المقبلة للمنافسة على كافة البطولات.

 وفي سياق متصل رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع المصري بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، بعدما حسم اللقب قبل الجولة السابقة