استعدادات نهائية لافتتاح وتشغيل مول الملابس المستعملة الجديد بحي العرب.محافظ بورسعيد: مول الملابس المستعملة ي

أحداث,السيارات,الأولى

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 08:13
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظة بورسعيد علي موعد مع تشغيل كبري المولات في مجال الملابس المستعملة

الشورى

 

استعدادات نهائية لافتتاح وتشغيل مول الملابس المستعملة الجديد بحي العرب. 

محافظ بورسعيد: مول الملابس المستعملة يعد الأحدث بالمحافظة وسيصبح ملتقى للزائرين من جميع المحافظات. 

اللواء عادل الغضبان يؤكد:  المول جرى تصميمه على أحدث طراز ليضاف لمنظومة الأسواق الحضارية بحي العرب 🇪🇬 

مول الملابس يقام على مساحة ١٦ ألف متر و يضم ٥١٤ محلاً تجاريا 🇪🇬

 مول الملابس صرح تجاري سياحي ترفيهي خدمي على أحدث طراز  ______________________________________________ انطلاقا من خطة التطوير الموسعة التي تشهدها محافظة بورسعيد في كافة المجالات، شهدت المحافظة مؤخرا إنشاء عدد من المولات والصروح التجارية المقامة على أعلى مستوى،  خاصة وأن النشاط التجاري يعد من أهم الأنشطة في محافظة بورسعيد ،  وللمرة الأولى تشهد بورسعيد إقامة صرح تجاري سياحي ترفيهي خدمي على أحدث طراز تحت مسمى " مول الملابس المستعملة " بحي العرب. 🇪🇬🇪🇬

محافظة بورسعيد على موعد مع افتتاح وتشغيل أحدث مول تجاري والذي ينتظره العديد من أبناء بورسعيد وزائريها، و يعد أكبر مول تجاري في محافظة بورسعيد لتجارة الملابس المستعملة. 

وأشار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن مول الملابس المستعملة يعد الأحدث بالمحافظة وسيصبح ملتقى للزائرين من جميع المحافظات ، لافتا  أن العمل قد وصل لمراحل متقدمة في إنشاء المول، و جاري الانتهاء من إنشاءه في أقرب وقت، كما وجه الأجهزة القائمة على تنفيذ المول بالإسراع فى معدلات العمل وتكثيف كافة الجهود لنهو العمل 🇪🇬.

وقال محافظ بورسعيد أن مول الملابس المستعملة سيصبح داون تاون مدينة بورسعيد ويجذب ٱلاف الزائرين،  وأوضح أن المول يقام على مساحة ١٦ ألف متر بجوار بازار بورسعيد الجديد وسوق الأسماك، وبعد افتتاحه لن يسمح بعدها بأي نشاط لتجارة الملابس المستعملة خارج المول الذي يضم ٥١٤ محلاً تجاريا  🇪🇬.

 المول الجديد مصمم على أحدث طراز ويضاهي كبرى المولات التجارية وسيكون منطقة جذب سياحي ومزارا لزوار المدينة وأبنائها بما يضمه من وسائل ترفيه وتوفير الراحة للزائرين، فضلا عن أن المنطقة المحيطة بالمول تشهد أسواق عملاقة وأعمال تطوير غير مسبوقة في الطرق والمحاور، مما يجعل مجمع الأسواق بالعرب يمثل داون تاون مدينة بورسعيد، فضلا عن أن المول مزود بعشر سيارات كهربائية لنقل الزوار وكبار السن بين المناطق الممتدة علي طول المول ويشمل كافيهات لخدمة الزوار وست سلالم كهربائية وأربعة مصاعد أخرى لخدمة المترددين لسهولة التنقل بين الدور الأول والأرضي بالمول.🇪🇬🇪🇬.

وجدير بالذكر أن محافظ بورسعيد قد وجه بإقامة مسجد في المنطقة المحيطة بمجمع الأسواق ومول الملابس الجديد،  فضلا عن زيادة المسطحات الخضراء و الإضاءة،  و تطوير الطرق بالمنطقة،  مؤكدا على أنه سيتم فتح محور مروري جديد يبدأ من نهاية مول الملابس المستعملة الجديد،  وذلك بعد أن كان مغلق لفترة طويلة،  ليضاف لمنظومة الطرق المطورة بالمحافظة،  ويساهم في أحداث السيولة المرورية بهذه المنطقة الحيوية فضلا عن إقامة الجراج المتعدد الطوايق لخدمة الزوار المترددين على المنطقة  وتحقيق النظام في حركة السيارات والمواطنين. 🇪🇬