لحظات صعبة يعيشها أهالى قرية النجاجرة التابعة لمركز كوم أمبو شمال أسوان في ظل إختفاء أحد أبنائها وهو سائق تو

سائق توك توك,شاب,القاهرة,شرطة,أسوان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تكثيف جهود البحث عن سائق توك توك تغيب عن منزله في أسوان

الشورى

 

لحظات صعبة يعيشها أهالى قرية النجاجرة التابعة لمركز كوم أمبو شمال أسوان في ظل إختفاء أحد أبنائها ، وهو سائق توك توك يدعى حمادة . ب 25 سنة ، والذى خرج من منزله أمس الأول ، ولم يعود للمنزل .

وتكثف الأجهزة الأمنية بمركز كوم امبو جهودها لكشف لغز غياب " حمادة . ب " بقرية النجاجرة ، وعثرت الجهات الأمنية علي التوك التوك الذي كان متواجد مع الشاب المتغيب بالطريق الزراعي بجوار ترعة كاسل . 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي العميد محمد هلال مأمور ومركز شرطة كوم امبو بلاغ بتغيب شاب لمدة أكثر من 24 ساعة وهو سائق توك توك بقرية النجاجرة ، وعلي الفور كثفت جهات الامن جهودها لتنشيط المنطقة ، وتم العثور علي التوك التوك الذي كان يستقله الشاب المتغيب بجوار ترعة كاسل . 

وكانت قد نجحت الأجهزة المختصة في إحتواء تداعيات إختفاء سائق توك توك بمركز كوم أمبو شمال أسوان ، فيما كان قد قام عدد من أهالى إحدى القرى بمركز كوم أمبو بالتواجد على الطريق الزراعى الشرقى أسوان / القاهرة للمطالبة بإعادة سائق التوك توك المختفى، وتدخلت أجهزة الأمن، وتمكنت من إحتواء الموقف، وجارى تكثيف البحث عن سائق التوك توك. 

وكان قد عثر أهالى بمدينة أسوان على شخص مصاب بقطع فى الرقبة، وتم نقله بواسطة الإسعاف إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم ، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه.

وتعود تفاصيل الواقعة لتلقى الأجهزة المختصة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور على شخص مصاب فى العقد الثانى من عمره بجرح قطعى فى الرقبة ، وملقى به بجوار مستشفى التأمين الصحى بمدينة أسوان، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة.

وفور وصوله مستشفى أسوان الجامعى وأثناء محاولة إسعافه لفظ الشاب أنفاسه الأخيرة والذى تبين من التحريات الأولية لإدارة البحث الجنائى، أنه يدعى "محمد. ا. ع" 23 سنة، مقيم الرضوانية بمدينة أسوان، وتوفى نتيجة إصابته بقطع فى الرقبة.

وتكثف مباحث قسم شرطة أول أسوان من جهودها لكشف ملابسات الحادث بعد أن أشارت التحريات الأولية إلى أن مرتكب الواقعة هو ابن عم المجنى عليه، ونشب بينهما خلاف قام على إثره المتهم بقتل الشاب ابن عمه باستخدام سكين كانت بحوزته، وجارى كشف باقى ملابسات الواقعة وضبط الجانى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.