وصل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى ميلانو لإتمام إجراءات عودته إلى إنتر على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجل

الثلاثاء,الإعلام,تويتر,تشيلسي,إنتر ميلان,لوكاكو

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لوكاكو يصل ميلانو تمهيدا لإتمام انتقاله إلى الانتر

الشورى

وصل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، إلى ميلانو لإتمام إجراءات عودته إلى إنتر على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال لوكاكو بعد هبوط رحلته في مطار ميلانو-ليناتي صباح الأربعاء وهو يرتدي وشاح إنتر إنه "سعيد للغاية"، وفقا مقطع فيديو بثته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت".

وانتظر عشرات المشجعين الهداف البلجيكي مساء الثلاثاء بعدما أعلن المدير الإداري للنادي جوزيبي ماروتا في فترة بعد الظهر عن قرب وصول اللاعب الى ميلانو.

ووفقا لوسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية، وصل تشيلسي وإنتر إلى اتفاق يقضي بعودة لوكاكو الى الفريق الذي توج معه بطلا لإيطاليا عام 2021، وذلك بعد عام من بيعه إلى فريقه السابق مقابل 115 مليون يورو.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن روميلو لوكاكو عاد إلى إنتر ميلان بعد اتفاق إنتر ميلان مع تشيلسي على قيمة الصفقة ومدة الإعارة لمدة عام حتى صيف 2023.

وأكد رومانو، أن إدارة الإنتر اتفقت على ضم لوكاكو على سبيل الإعارة بقيمة 8 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز، موضحا ان راتب المهاجم البلجيكي سيكون 8 مليون يورو.

وأضاف رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تم توقيع عقد إعارة لوكاكو بين الفريقين بقيمة 8 ملايين يورو بجانب الإضافات متعلقة بأداء الإنتر.. والإعارة حتى صيف 2023 ولن يتضمن العقد خيار شراء أو شرط جزائي".

وكان لوكاكو قد انتقل إلى تشيلسي الموسم الماضي بصفقة بقيمة 113 مليون يورو، بعدما خاض موسمين بقميص العملاق الإيطالي، لعب خلالها 95 مباراة وسجل 64 هدف، وساعد فريقه على التتويج بلقب السكوديتو.

وشارك المهاجم البلجيكي مع تشيلسي، في 44 مباراة سجل خلالهم 15 هدف، وأعلن رغبته في الرحيل، والعودة من جديد إلى إيطاليا.