قال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا إن مديرية الطب البيطرى بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين واصلت شن

ضبط,مخالفات,قنا,لحوم,التموين,المواطنين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بيطري قنا يضبط 202 كجم لحوم فاسدة

الشورى

قال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، إن مديرية الطب البيطرى بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين، واصلت شن حملاتها الدورية للتفتيش على أسواق عرض وبيع اللحوم والمجمدات والدواجن والأسماك، للضرب بيد من حديد على المخالفين وضبط اللحوم ومنتجاتها التى لا تصلح للإستهلاك الآدمى حفاظا على صحة المواطنين.

وأوضح محافظ قنا، أن الحملة التى شنتها المديرية نجحت فى تحرير 13 محضر ذبح خارج المجازر الحكومية ومجمدات ولحوم مجهولة المصدر فى مراكز" قنا - نجع حمادى - فرشوط" بإجمالى 202 كجم منها 19 كجم لحم بقرى مذبوح خارج المجازر الحكومية و183 كجم "لحوم مجمدة، ودواجن مجمدة وكبدة" ما بين مجهولة المصدر وغير صالحة للإستهلاك الآدمى.

 

وأضاف محافظ قنا، أن الحملات تمكنت من ضبط 50  كجم لحوم خنزير غير صالحة للاستهلاك الادمي بثلاجة غير مرخص لها بتداول وبيع لحوم الخنزير.

 

وأشار الداودى، إلى أنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة وتم إحالة المخالفين إلى النيابات المختصة بقنا لتتولى مباشرة التحقيقات معهم. 

 

ومن جانبه أكد الدكتور إبراهيم يوسف مدير عام مديرية الطب البيطرى بقنا، أن المديرية مستمرة فى حملاتها على الأسواق ومحلات بيع اللحوم لضبط أى مخالفات من شأنها الإضرار بالمواطن القنائى سواء صحيا أو مادياً.