شارك عدد كبير من نجوم الفن والسياسية والإعلام في الإحتفال بإنتهاء تصوير مشاهد مسلسل دايما عامر بطولة مصطفي ش

درة,مصر,طلاب,قضية,رمضان,محمد رمضان,صلاح,تصوير,الغردقة,إيناس الدغيدي,التعليم,أحداث,عمرو

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 20:27
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور .. نجوم الفن والسياسة والإعلام يحتفلون بانتهاء تصوير "دايما عامر" .. وتبادل التهاني بين رمضان و شعبان ب"السيلفي"و"الأحضان "

الشورى

شارك عدد كبير من نجوم الفن والسياسة والإعلام في الاحتفال بانتهاء تصوير مشاهد مسلسل "دايما عامر" بطولة مصطفي شعبان ولبلبة وعمرو عبد الجليل وذلك خلال السحور الذي اقامه منتج العمل كامل أبو علي داخل أحد الفنادق بالقاهرة. 

كان أبرز الحضور اللواء محمد أمين نصر، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية، وأمين صندوق تحيا مصر، المفكر السياسي د.مصطفى الفقي ،ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ،المستشار طارق أبو هشيمه ،د.يحي البستاني ،محمد كراره والخبير السياحي محمد عيد.

 

 

كما تواجد عدد من نجوم الفن والإعلام لتهنئة صناع العمل منهم محمد هاني والكاتب الصحفي محمود مملوك والإعلامية سهير جودة والفنانة التونسية درة وصابرين والمخرجة إيناس الدغيدي والمخرج هشام سليمان  بالإضافة إلى الفنان محمد رمضان الذي خطف الأنظار بتبادل الأحضان والتهاني مع الفنان مصطفي شعبان الذي من جانبه وجه له التهنئة ب "المشوار" والتف حولهما الفنانين الشباب والوجوه الصاعده الذين قاموا بتجسيد ادوار طلاب المدرسة في مسلسل "دايما عامر" لتبادل الصورة التذكارية معهما بطريقة السيلفي مع ترديد عبارة رمضان الشهيرة "ثقة في الله نجاح".

 

 

"ديما عامر" بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

 

وتدور أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة ويركز المسلسل على أبراز مقاصد مصر السياحية كالغردقة وسهل حشيش والأقصر وأسوان وتم تصوير كل مشاهد الغردقة داخل سيتادل سهل حشيش وألف ليلة وليلة.

 

 

وعلى صعيد أخر تحتفل مجموعة الباتروس والتي يملكها رجل الأعمال «كامل أبو على» هذا العام بالعيد السنوي الثلاثون للمجموعة داخل مصر .