شهدت الحلقة 14 من مسلسلالاختيار3 لقاء خيرت الشاطر مع ضابط تابع لجهات خارجية يتفق معه على تسليمه مجموعة من

القوات المسلحة,السيسي,المخابرات العامة,مصر,جماعة الإخوان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الاختيار 3 الحلقة 14.. كواليس حطة الإخوان لإنشاء جيش خاص بهم

الشورى

 

شهدت الحلقة 14 من مسلسل الاختيار 3، لقاء خيرت الشاطر مع ضابط تابع لجهات خارجية، يتفق معه على تسليمه مجموعة من شباب الجامعات لتدريبهم وتأهيلهم ليكونوا الجيش الخاص بجماعة الإخوان. 

ورشد أحمد عز ضابط المخابرات العامة الزيارة وأرسل للضابط الأجنبي صورة له أثناء لقائه مع خيرت الشاطر وكشف ألاعيبهم ما ترتب عليه مغادرة العنصر فورا. 

شهدت الحلقة 14 من مسلسل الاختيار 3، مناقشة بين الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، وقيادات القوات المسلحة، حول مصير البلاد؛ بعد احتدام الأوضاع السياسية، وإعلان العصيان المدني في بورسعيد. 

وقال السيسي في أثناء توليه منصب وزير الدفاع، إن الوضع الحالي في مصر مقلق على كل الاتجاهات، ومحدش عارف مين بيحكم البلد، الرئيس محمد مرسي، ولا المرشد، ولا مكتب الإرشاد، ولا خيرت الشاطر. 

واستطرد السيسي:" لكن الواضح والمؤكد إن القرار مش قرار الرئيس.. القرارات بتُملَى عليه.. جماعة الإخوان كشفت نفسها، وأظهرت نواياها وأهدافها، وأصبحت في مواجهة عنيفة مع القوى المدنية ". 

وأكد السيسي حديثه لمحمد مرسي أكثر من مرة، أن الجيش “بتاع البلد كلها.. مش بتاع الإخوان.. والجيش لازم يحمي البلد.. لكن برضو القوات المسلحة لازم تتحلى بالصبر والحكمة”.

وأشار السيسي إلى أن الوضع الحالي في منتهى الخطورة، وتدخل الجيش مش هو الحل.. دي مسئولية وطن بحاله.. والسيد الرئيس لازم يعرف إنه رئيس لكل المصريين.