التقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المستشار محمد حسام عبد الرحيم رئيس مجلس الدولة اليوم الثلاثاء بمقر

المساجد,وزارة الأوقاف,اليوم,مختار جمعة,وزير الأوقاف,المستشار,مجلس الدولة,الثلاثاء,محمد مختار جمعة,الوعي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مختار جمعة: إعلاء دولة القانون أحد أهم ركائز بناء الدولة

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

التقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المستشار محمد حسام عبد الرحيم رئيس مجلس الدولة اليوم الثلاثاء بمقر مجلس الدولة، حيث هنأه وأعضاء المجلس بالشهر الكريم، وأهداه نسخة من كتاب الله (عز وجل) بمناسبة هذا الشهر الفضيل.

كما أهداه وزير الأوقاف بعض إصدارات وزارة الأوقاف كتاب: الدولة مفهومها وتطورها، وكتاب: الشأن العام بين حرية الرأي ومسئولية الكلمة، وكتاب: حديث الصيام ضمن سلسلة (رؤية) للفكر المستنير.

من جانبه أشاد المستشار  محمد حسام عبد الرحيم رئيس مجلس الدولة بدور الأوقاف في نشر الفكر الوسطي، سواء من جهة إصداراتها العلمية المتميزة أم من جهة إعداد وتدريب وتأهيل الأئمة، وإحكام سيطرتها على المساجد.

وحضر هذا اللقاء كل من المستشار  طه كرسوع أمين عام مجلس الدولة، والمستشار  أسامة الورداني نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني لهيئة الأوقاف المصرية.

وأكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في تصريحات صحفية، أن هذا الشهر العظيم المبارك شهر رمضان، هو مدرسة علمية، وفرصة عظيمة للتزود بصحيح العلم النافع المفيد، وهو فرصة لبناء الوعي الرشيد، ومن خلال هذا البرنامج "رؤية"، نحاول أن نلقي الضوء على عدد من القضايا الإيمانية، والأخلاقية، والقيم الإنسانية، والفكرية، مع تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة، والبداية تكون بالحديث عن مكارم الأخلاق.