عرض اليوم السبت برنامجرامز موفي ستار الحلقة الأولى على قناة أم بي سي مصر ويشهد برنامج الفنان رامز جلال في ش

صابرين,الأولى,رمضان,رامز جلال,عمرو,شهر رمضان,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رامز جلال ساخرا من صابرين:"بنطلون سفرجية ولابسة جزمة ابنها"

الشورى

 

عرض اليوم السبت برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى، على قناة أم بي سي مصر، ويشهد برنامج الفنان رامز جلال في شهر رمضان الكريم مفاجآت كبيرة واستضافة العديد من المشاهير

وسخر رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى من الفنانة صابرين وتهكم على ملابسها وشعرها ومشوارها الفني، ووصف البنطال الذي ترتيده ببنطال سفرجية وبأنها ترتدي جزمة ابنها، وغيرها من الكلمات.

وحدث موقف كوميدي بين النجم العالمي فاندام ورامز جلال في برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى حيث إعطاء رامز مجموعة من التعليمات حتى لا يصاب، فأخبره فاندام بالمصري قائلا:"العمر مش بعزقة"، ويستضيفف البرنامج في الحلقة الأولى الفنانة صابرين وينفذون المقلب فيها عن طريق اقناعها بعمل مشهد تمثيلي مع فاندام.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة الأولى

برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز موفي تم تصويره بالكامل في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة، ويشارك "رامز" هذا العام النجم العالمي فاندام.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 1

ويحل في فخ برنامج رامز موفي ستار لرامز جلال هذا الموسم الكثير من مشاهير الفن والرياضة، منهم الفنانة التونسية درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب، عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

كما يحل في برنامج رامز موفي ستار كل من الفنان عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.