تواصل وزارة الداخلية دورها المجتمعي الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع والتواصل

الداخلية,رجال,دور رعاية,رمضان,شهر رمضان

الأربعاء 15 مايو 2024 - 09:31
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الداخلية تحتفل بيوم اليتيم.. وتوزع مساعدات على المفرج عنهم وأسرهم

الشورى

تواصل وزارة الداخلية، دورها المجتمعي الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع والتواصل الفعال بما يُسهم في تعميق أواصر الثقة وتعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

وفي هذا الإطار حرصت وزارة الداخلية على المشاركة في الاحتفال بيوم اليتيم من خلال تنظيم زيارات لعدد من دور رعاية الأطفال الأيتام ومن ذوى الاحتياجات الخاصة وكذا استقبالهم بعدد من المنشآت الشرطية بمختلف المحافظات وتقديم الدعم المعنوي لهم وتوزيع الهدايا الرمزية عليهم.

ولاقى ذلك استحسانا من الأطفال والقائمين على إدارات دور الرعاية، لحرص وزارة الداخلية على المشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة الإنسانية.

توزيع مساعدات غذائية وعينية على المفرج عنهم وأسرهم

وضمن استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها لتقديم كافة الدعم للمفرج عنهم وأسرهم وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، قامت إدارة الرعاية اللاحقة بقطاع الحماية المُجتمعية بالتنسيق مع عدد من جمعيات ومنظمات المجتمع المدني، بتوزيع المساعدات الغذائية والعينية للمفرج عنهم وأسرهم، في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق مبادئ الفلسفة العقابية الحديثة وتقديم الرعاية والدعم للمفرج عنهم لمساعدهم في الانخراط مرة أخرى مجتمعيا عقب قضائهم مدة العقوبة.