وجهت الفنانة درةرسالة للمرأة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس مشيرة إلى أن المرأة هي رمز للص

أحداث,اليوم,مصر,المرأة,الفنانة درة,فيلم,الظهور,درة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

درة توجه رسالة للمرأة في يومها العالمي: كل عيد وأنتِ الجمال والأمل

الشورى

وجّهت الفنانة درة، رسالة للمرأة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الموافق 8 مارس، مشيرةً إلى أن المرأة هي رمز للصمود والحب.

وشاركت درة، متابعيها بصورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: كل عيد مرأة وأنتِ الحب والجمال والصمود والأمل.

 

رسالة درة في اليوم العالمي للمرأة

وتعيش درة؛ حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية؛ التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، منها: جزيرة الغفران، مسلسل بين السماء والأرض، مسلسل زي القمر الجزء الثاني.

الفنانة درة

يشار إلى أن آخر أعمال درة الفنية، هو فيلم الكاهن، الذي تم عرضه عام 2021، مع الفنان حسين فهمي وإياد نصار، ودارت أحداث الفيلم حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

وأعربت درة مُؤخرًا، عن سعادتها بمشاركتها ضمن أبطال فيلم الكاهن، وقالت، إنها ظهرت في جميع مشاهدها بفيلم الكاهن دون استخدام ميكاج، مشيرةً إلى أنها كممثلة ليس لديها مانع في الظهور دون مكياج ما دام الدور يتطلب لذلك.

 

أبطال فيلم الكاهن

وضم فيلم الكاهن، العديد من الفنانين أبرزهم، درة، إياد نصار، حسين فهمي، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.