كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمريخ السوداني المقرر لها مساء السبت في المباراة

الأهلي,يوم,بيراميدز,اليوم,موسيماني

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

طاقم تحكيم أنجولي لمباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري الأبطال..تعرف عليه

الشورى

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمريخ السوداني المقرر لها مساء السبت في المباراة المؤجلة من الجولة الأولي من منافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا. ويتكون طاقم التحكيم الأنجولي من هيلدر مارتينيز حكم ساحة و يعاونيه جيرسون إيميلون مساعد أول وموليدا مويس مساعد ثاني ، بجانب الجزائري عبد الله جودة مراقبا للمباراة. و علي جانب آخر يحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة اليوم بعدما استقر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على الدخول في معسكر مغلق غدا، الخميس، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها مساء السبت في المباراة المؤجلة من الجولة الأولي من منافسات المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

ويؤدي الفريق مرانه الرئيس غدا على أن يختار موسيماني قائمة المباراة والدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بـ48 ساعة. ويخضع المصابين لفحص طبي غدا قبل انطلاق المران لتحديد موقفهم من الدخول في قائمة المباراة حيث يعد الثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم قريبين من التواجد في المعسكر رغد عدم التأكد من القدرة على الدفع بهم بصورة أساسية في المباراة. وكان تلقى مسئولو النادي الأهلي تأكيد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراة الأهلي و صن داونز 24 ساعة لتقام يوم 12 بدلا من 11 مارس، وبالتالي يخوض الأهلي مواجهة بيراميدز 8 مارس و صنداونز 12مارس.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثالثة عصرا بناء على الطلب الذي قدمه فريق صن داونز الجنوب أفريقي للكاف وتمت الموافقة عليه.