أوشك الفنان محمد هنيديعلى الانتهاء من فيلمه السينمائي الجديد الجواهرجي استعدادا لعرضه في السينمات خلال الفت

تصوير,محمد هنيدي,المستشار,فيلم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تعرف علي موعد انتهاء تصوير فيلم الجواهرجي لمحمد هنيدي

الشورى

أوشك الفنان محمد هنيدي على الانتهاء من فيلمه السينمائي الجديد الجواهرجي، استعدادًا لعرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

وصرحت مصادر، أن المخرج إسلام خيري انتهى من تصوير 95 % من المشاهد في الفيلم، بعد أن كثّف ساعات العمل إلى 16 ساعة يوميًا، ويفصل محمد هنيدي 5 أيام عن لوكيشن الفيلم، وبعدها يدخل الفيلم مرحلة الميكساج والمونتاج ثم إلى دور العرض في السينمات.

 

تفاصيل فيلم الجواهرجي يُجسد محمد هنيدي في الفيلم دور جواهرجي وتجسد مني زكي دور زوجته، ويحدث بينهم مشاكل تُعرقل حياتهم، لكن الفيلم يدور في إطار كوميدي، ويجمع محمد هنيدي ومني زكي سويًا، بعد آخر فيلم شاركا فيه وهو صعيدي في الجامعة الأمريكية منذ 23 سنة منذ عام 1998.

ويشارك في فيلم الجواهرجى، كل من محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، آسر ياسين، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، وتارا عماد، والعمل من إخراج إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.

 

فوز محمد هنيدي في جوائزJoy Awards

وفي وقت سابق؛ فاز هنيدي على جائزة أفضل ممثل في السينما عن فيلم الإنس والنمس، في حفل توزيع جوائز Joy Awards، مُؤخرًا ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بالسعودية، وسط حضور عربي وعالمي كبير، حيث قال هنيدي حين تسلم الجائزة: هذا المسرح الذي أتكرم من خلاله تم بناءه وأنا في السعودية، أشكر هيئة الترفيه، وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ، وكل الشكر لمن ساهموا في الفعالية.