الطقس غدا.. تواصل درجات الحرارة انخفاضها على كافة أنحاء البلاد لتظل موجة الصقيع الذي تشهدها محافظات الجمهوري

سيناء,الطقس,البحر الأحمر,القاهرة,أمطار,الأرصاد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تحذيرات من طقس الغد.. اعرف التفاصيل

الشورى

الطقس غدا.. تواصل درجات الحرارة، انخفاضها على كافة أنحاء البلاد، لتظل موجة الصقيع الذي تشهدها محافظات الجمهورية، مسيطرة على الأجواء، يصاحب ذلك فرص أمطار على بعض المناطق.

حالة الطقس غدا

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس غدا، الاثنين، يظل نهارا شديدة البرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، باردة على شمال الصعيد، معتدلة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، يكون حالة الطقس غدا، ليلا، شديد البرودة على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

وعن الظواهر الجوية المتوقعة، خلال الطقس غدا، يكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد خفيفة إلى القاهرة الكبرى

درجات الحرارة 

أما عن درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس غدا، تكون كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 14 للعظمى والصغرى 7 السواحل الشمالية 14 للعظمى والصغرى 8 جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 20 للعظمى والصغرى 13 شمال الصعيد 15 للعظمى والصغرى 5 جنوب الصعيد 19 للعظمى والصغرى 7

وبحسب درجات الحرارة التي أعلنتها هيئة الأرصاد، حول الطقس غدا، يظهر أن هناك انخفاض طفيف في الدرجات، مما يشير إلى استمرار موجة الصقيع التي تشهدها البلاد منذ قرابة أسبوع والمتوقع أن تستمر لنهاية الأسبوع الجاري أيضًا.