نشرت النجمة مريهان حسين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة صور من كواليس بروفات ال

يوم,مصر,عمرو يوسف,القاهرة,ميرهان حسين,إنستجرام,السعودية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شاهد.. الفاتنة ميرهان حسين وهالة فاخر من كواليس مسرحية عائلة كازانوفا

الشورى

نشرت النجمة مريهان حسين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة صور من كواليس بروفات العرض المسرحي"عائلة كازانوفا".

وظهرت ميرهان في الصور بصحبة الفنانة الكبيرة هالة فاخر، إذ من المقرر أن يقدم العرض ضمن فعاليات موسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، يوم 2 فبراير المقبل.

وأعربت ميرهان حسين عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية «عائلة كازانوفا»، والمقرر عرضها في موسم الرياض الشهر المقبل، وتجرى بروفاتها حاليا على احدى مسارح القاهرة قبل السفر إلى السعودية الشهر المقبل لعرضها هناك.

وقالت ميرهان إن مسرحية «عائلة كازانوفا» تضم نخبة من نجوم السينما والمسرح في مصر والوطن العربي على رأسهم حسن الرداد ، عمرو يوسف ، ميرهان حسين، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة، سليمان عيد، ومن تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

وتعد هذه المسرحية ثان تجارب ميرهان حسين المسرحية بعد مشاركتها بمسرحية «شمسية وأربع كراسى» التي تم عرضها على مسرح الساحل في الصيف وعرضت بعد ذلك في موسم الرياض.

يشار إلى أنه يعرض لميرهان حسين حاليا مسلسل «أنا وهى» من بطولتها مع أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وأشرف عبد الباقى، ومحمود البزاوى، وسلوى محمد على، وندى عادل، ومن تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت ميرهان حسين قد حققت نجاحاً كبيراً فى تقديم شخصية "قمر" بحكاية "وانسى روحى وياك" من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، باحترافية وبراعة، إذ تعد هذه التجربة أولى بطولاتها المطلقة، خصوصا وأنها مختلفة عن الأنماط الدرامية التي قدمتها سابقا، حيث ظهرت بشكل جديد ومختلف عليها تماماً بعيدا عن الأدوار التى اعتاد المخرجون حصرها فيها، لتتفوق ميرهان على نفسها خلال الأحداث الدرامية.