قررت جهات التحقيق بالشيخ زايد حبس المتهم بالتعدي على ابنة الكابتن عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر لكرة القدم

مصر,رجال,منتخب مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حبس المتهم بالتعدي على ابنة عصام الحضري بالضرب في الشيخ زايد 4 أيام

الشورى

قررت جهات التحقيق بالشيخ زايد، حبس المتهم بالتعدي على ابنة الكابتن عصام الحضري، مدرب حراس منتخب مصر لكرة القدم، والتعدي على صديقها، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما ألقت الأجهزة الأمنية بقسم أول الشيخ زايد، القبض على المتهم في واقعة مشاجرة شدوى ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى بالمنتخب المصري الأول لكرة القدم، مع فرد أمن في كمبوند كونتننتال بالشيخ زايد؛ بسبب ركن السيارة.

واتهمت شدوى عصام الحضري في محضر حررته بقسم أول الشيخ زايد، فرد أمن في كمبوند كونتيننتال بالشيخ زايد، بالتعدي عليها، بصحبة 2 من أصدقائها؛ وهما شابان، وكل منهما كان يستقل سيارته الخاصة.

تفاصيل مشاجرة شدوي الحضري

وبمواجهة الأجهزة الأمنية لفرد الأمن؛ اعترف بفعلته، وأن المشاجرة حدثت؛ نتيجة انفعال لحظي في أثناء ركن السيارات، لعدم التزام ابنة الحضري وصديقيها بالتعليمات.

وأضاف أنه كان يتبع تعليمات وظيفته، وما يمليه عليه مشرف الأمن بالكومبوند؛ حيث إنه حذرهم كثيرا في بادئ الأمر، ولكن لم يستجيبوا له، وقابلوا حديثه باستهتار؛ ما دفعه إلى الدخول في مشادة كلامية معهم، ثم التعدي عليهم بالضرب، وإحداث تلفيات في زجاج سياراتهم التي كانوا يستقلونها في مكان الواقعة.

وتحفظ رجال الأمن على كاميرات المراقبة في واقعة مشاجرة ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول لكرة القدم، مع فرد أمن في كمبوند كونتننتال بالشيخ زايد.