تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية من ضبط عاطلين في الخانكة لممارستهما نشاطا إجراميا بالإتجار بالمواد المخدرة وبح

شرطة,عاطل,ضبط,النيابة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ضبط عاطلين بحوزتهما 110 لفائف هيروين في القليوبية

الشورى

تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية، من ضبط عاطلين في الخانكة لممارستهما نشاطا إجراميا بالإتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهما كمية من الهيروين والبودر المخدر وسلاح أبيض، وتحرر حضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائى لفحصها.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، بورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات وضباط مباحث المركز، بقيام عاطلين بالإتجار بالمواد المخدرة "الهيروين والبودر".

جرى إخطار اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وجرى تشكيل حملة أمنية من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع ضباط مركز شرطة الخانكة.

وتمكنت من ضبط "أ ع إ" 25 سنة عاطل من الخانكة و"ح ا ع"، 35 سنة عاطل من السلام بالقاهرة وبحوزتهما 110 لفائف من الهيروين و60 كيس بلاستيكى بها البودر المخدر ومبلغ مالى وسلاح أبيض "مطواة" و2 هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما الأثمة والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارتهما والهاتفين المحمولين للتواصل مع عملائهما وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.