بدأت الإجراءات الوقائية لتعقيم قاعات منتدى شباب العالم بعد انتهاء الجلسة الافتتاحية و الرئيسية التي انطلقت صبا

الرئيس السيسي,اليوم,كورونا,مجلس الوزراء,العالم,الرئيس عبد الفتاح السيسي،,رجال,الوزراء,مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

فريق مجهز لتعقيم قاعات منتدى شباب العالم بعد انتهاء الجلسات | فيديو

الشورى

 

بدأت الإجراءات الوقائية لتعقيم قاعات منتدى شباب العالم بعد انتهاء الجلسة الافتتاحية و الرئيسية التي انطلقت صباح اليوم الاثنين .

وبعد انتهاء الجلسات ، بدأ مسؤلو التنظيم إخلاء القاعات من الحضور والمشاركين لبدء عمليات تعقيم قاعات جلسات منتدى شباب العالم بالكامل، حيث يقوم فريق مجهز تماما بعملية التعقيم داخل قاعات الجلسات وبالخارج .

ومن ضمن إجراءات الوقاية المتبعة خلال فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة هذا العام، استخدام روبوت متحرك يقوم بتعقيم القاعات من خلال الأشعة فوق البنفسجية، لقتل البكتيريا والفيروسات.

وانطلقت اليوم فعاليات الجلسة الافتتاحية للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت شعار "العودة معًا"، بمشاركة الشباب من 196 دولة من مختلف قارات العالم، في مدينة "السلام" شرم الشيخ.

البداية كانت بوصول  الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرمه، لافتتاح النسخة الرابعة من المنتدى وتستمر فعالياته حتى 13 يناير الجاري.

وأعرب الرئيس السيسي - في ختام الجلسة الرئيسية لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة تحت عنوان "جائحة كورونا ..إنذار للإنسانية وأمل جديد" - عن شكره لجميع المسئولين الذين ألقوا كلماتهم خلال الجلسة، مشيدا بما طرحوه من موضوعات في هذه الكلمات.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي انتهاء أعمال الجلسة الرئيسية لمنتدى شباب العالم، في نسخته الرابعة، تحت عنوان "جائحة كورونا - إنذار للإنسانية وأمل جديد"، عقب إلقاء المشاركين من رؤساء دول وحكومات كلماتهم.

حضر الجلسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من كبار رجال الدولة، وضيوف مصر من المشاركين في أعمال المنتدى.