عقب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي على الانتصار الدرامي الذي حققه الفريق الأح

الأهلي,عمرو,بدر بانون,اليوم,موسيماني

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

موسيماني بعد الفوز بالسوبر الإفريقي: استعددنا لسيناريو ركلات الترجيح.. والرجاء حاول إضاعة الوقت

الشورى

عقب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على الانتصار الدرامي الذي حققه الفريق الأحمر مساء اليوم على الرجاء المغربي، في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وفي تصريحات تليفزيونية مقتضبة بعد المباراة، قال موسيماني: "أنا سعيد.. يجب أن نهنئ اللاعبين تدربنا على ركلات الترجيح وكان أداؤنا فيها ممتازًا خلال المباراة".

وأضاف "المباراة كانت صعبة كما توقعت.. الرجاء كان يحاول إضاعة الوقت.. وفي النهاية ذهبت المباراة إلى ركلات الترجيح"، واختتم موسيماني حديثه بتوجيه الشكر إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وجماهير الفريق واللاعبين.

وحقق الاهلي لقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

وافتتح التسجيل للرجاء حميد أحداد في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، قبل أن ينجح البديل طاهر محمد طاهر في إدارك هدف التعادل في الدقيقة 90 من زمن المباراة، ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت للأهلي بنتيجة 6-5. 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الاهلي قد أعلن تشكيل فريقه لمباراة كأس السوبر الأفريقي، التي تجمع الفريق الأحمر مع الرجاء المغربي.

وبدأ فريق الأهلي المباراة بتشكيل ضم كلا من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - بدر بانون - أكرم توفيق 

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - ديانج - أفشة - حسين الشحات

الهجوم: بيرسي تاو