هاجم مروان حمدي مهاجمالمنتخب الوطنيولاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة حتى نهاية الموسم الجاري بعض منتقديه بع

الإعلام,لبنان,مصر,الزمالك,إنستجرام,منتخب مصر,سموحة,قطر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مروان حمدي يُهاجم الإعلام الرياضي المصري:" مبيفهموش حاجة.. فاكرين نفسهم في مسرح مصر"

الشورى

هاجم مروان حمدي مهاجم المنتخب الوطني ولاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة حتى نهاية الموسم الجاري، بعض منتقديه، بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة لبنان بافتتاح دور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وكتب مروان حمدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام»:«80% من اللي بيطلعوا في البرامج الرياضية مبيفهمومش حاجة وبتوع لقطة وبس ومحدش بيركز ولا بيراجع كلامهم إلا القليل"

وأضاف: "اللي منهم بتاع لقطة ومعندوش مبدأ واللي بيطلع يضحك الناس وفاكر نفسه في مسرح مصر، وكام إعلامي يطلع يسخن ده على ده والناس على بعض عشان يجيب كام مشاهدة وشكرا".

وأكمل:" الإعلام الرياضي مجاش إلا من رحم ربي، طبعا أنا عارف إن منكم لو معلمش الشوتين دول مش هيجاب في حتة بس أعملوها بطريقة محترمة وشيك شوية، وفي آخر كلامي زي ما بتعملوا دي وجهة نظري".

 وكان قد تعرض مروان حمدي لاعب منتخب مصر لانتقاد شديد بسبب أداؤه في مباراة مصر ولبنان الأخيرة بكأس العرب.

وصرح رضا عبد العال وسمير كمونة لاعبا الكرة السابقين، أثناء استضافته في برنامج البريمو الذي يقدمه الإعلامي إسلام صادق، بأن مروان حمدي لا يستحق الانضمام لمنتخب مصر.

وفي سياق متصل، أكد أحمد حسام ميدو مقدم برنامج "الريمونتادا" أن مروان حمدي لا يقوم بواجبات مركزه ولا يسحق إرتداء قميص منتخب مصر.