كريم عبد العزيز: الفيل الأزرق الأكثر تأثيرا على صحتي النفسيةتحدث النجمكريم عبد العزيز عن تأثير فيلم الف

القاهرة,فيلم,مهرجان القاهرة,واحد من الناس

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كريم عبد العزيز: "الفيل الأزرق" الأكثر تأثيرًا على صحتي النفسية.. ونفسي أمثل "الجوكر" | صور

كريم عبد العزيز  الشورى
كريم عبد العزيز

 

كريم عبد العزيز: "الفيل الأزرق" الأكثر تأثيرًا على صحتي النفسية

تحدث النجم كريم عبد العزيز، عن تأثير  فيلم "الفيل الأزرق" على شخصيته، مؤكدًا أنه أكثر الأفلام التي أداها تأثيرًا علي صحته النفسية مقارنة بكل الأفلام التي قدمها، وأن المخرج مروان حامد، مخرج الفيلم المذكور سلفًا، أكثر من يمكننه التأكيد علي ذلك.

وفسر كريم عبد العزيز وصفه للفيل الأزرق بالأكثر تأثيرًا على صحته النفسية، قائلًا: "في مهنتنا نتعرض للكثير من الأدوار البعيدة بشكل كبير عما نمر به في حياتنا، وبالتالي تؤثر علينا بشكل كبير، وهذا ما حدث مع يحيي راشد، الشخصية التي أداها كريم عبد العزيز في فيلم الفيلم الأزرق".

 وأكمل عبد العزيز على هامش حضوره في الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائى:" لعب الشخصيات الحقيقة أصعب، مثل ما حدث فى "الاختيار 2"، أو شخصية أحمد عبد الحي التى يجسدها فى فيلم "كيرة والجن"، لأنه شخص حقيقي ومناضل، هي الأصعب دائمًا لأنها ستكون قريبة من المشاهدين، لافتاً أنه اذا كان سيلعب شخصية شريرة سيختار "الجوكر" حيث إنه مهتم كثيرًا بهذه الشخصية".

وأوضح:" لكن أنا كـ كريم عبد العزيز وجهة نظري أن السينما تظل هي السينما علي مر السنوات، وهي لا تتوافر في المنصات المختلفة، خاصة مع إضافة العديد من المميزات بها، ولكن ما اعتقده هو انه سيكون علي العاملين في السينما إضافة عناصر تشويق أكبر لها، لا توجد قطيعة بيني وبين الأفلام العربية، ولكن من الممكن أن يكون هنالك بعض التقصيرات من الجوانب والمختلفة، خاصة أن اللهجة لا تعد عائقًا.

وعن مشاركة "الفيل الأزرق" المهرجانات، أكد عبد العزيز أنه شارك في عدد من المهرجانات، وهو مأخوذ عن رواية، وأعتقد أن السينما طوال الوقت تميل للأدب، وأنا أميل لهذه الافلام، وتوجد أفلام مستوحاة من وحي خيال الكاتب، واستطاعت كلا الأفلام في النجاح.

 ويعد كريم عبد العزيز أحد أبرز الفنانيين المصريين في الـ15 عام الأخيرة، وقدم العديد من البطولات في الأفلام و المسلسلات وعلى رأسها فيلم الفيل الأزرق وأبوعلي والباشا تلميذ و واحد من الناس وخارج عن القانون.