الجمعة 31 مايو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

كريم عبد العزيز لماجد الكدواني بعد مشهد تكريمه: «الصاحب السند رزق»

الشورى

تصدر مشهد الفنان كريم عبد العزيز والفنان ماجد الكدواني خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر على ملامح الكدوانى السعادة الشديدة والفخر وقت صعود صديق عمره كريم عبد العزيز على المسرح لتكريمه وتسلمه جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الذي أقيم أمس بدار الأوبرا المصرية.

وحصد ذلك المشهد تعليقات كثيرة من جمهور النجمين ومحبيهم، وعلق الفنان كريم عبد العزيز على ذلك المشهد، من خلال نشره صورة تجمعه بالكدواني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «الصاحب الجدع والسند رزق، شكرا ياصاحبي».

وجمعت بين «عبد العزيز» و«الكدواني» علاقة صداقة قوية ومشاركات سينمائية أمتعت العديد من جماهيرهما، ومن أبرز تلك الأفلام التي شاركا فيها سويا: فيلم «حرامية في كي جي تو» عام 2001 تأليف بلال فضل، وإخراج سندرا نشأت، ثم فيلم «حرامية في تايلاند» عام 2003، تأليف نبيل أمين، وإخراج سندرا نشأت.

وكذلك فيلم «نادي الرجال السري» تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي، وفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، بالإضافة إلى مشاركتهما معًا في مسلسل «الاختيار» الجزء الثاني.

تم نسخ الرابط