تعرضت إحدى الفتيات تدعى: هدير- 25 سنة مقيمة بمنطقة شبرا بالقاهرة لعملية ابتزاز من قبل أحد الأطباء المتخصص

القاهرة,الأطباء

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

طبيب شهير بالتجمع يطلب إجراء جلسة مساج خاصة للفتيات قبل تشغيلهن

الشورى

 

تعرضت إحدى الفتيات، تدعى: هدير- 25 سنة، مقيمة بمنطقة شبرا بالقاهرة، لعملية ابتزاز، من قِبل أحد الأطباء المتخصصين في مجال نحت القوام والتخسيس، بمناطق التجمع والشروق؛ بعد طلبه من الفتاة إجراء جلسة مساج لجسدها؛ حتى يتم قبولها للعمل في عيادته.

وفي حديثها، تقول الفتاة إنها شاهدت إعلانا على صفحة الطبيب، بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يطلب سكرتيرة، ومساعدات طبيب، ومسوقين، ومدربات مساج، فتواصلت مع صاحب الإعلان، واتضح لها أن الطبيب هو من يرد عليها بنفسه.

 

وأضافت الفتاة: طلبت منه العمل معه في عيادته الخاصة؛ فطلب مني صورة شخصية لي، فأرسلت صورة تظهر وجهي، لكنه أصر على أن أرسل له صورة يظهر فيها جسدي؛ بحجة أن المظهر وتناسق الجسد من شروط الحصول على العمل، فلم تعترض الفتاة وأرسلت صورتها، فوافق على طلب تقدمها، وحدد معها موعدا؛ لإجراء المقابلة الشخصية.

وتقول الفتاة: ليلة الموعد المحدد، تواصلت مع الطبيب؛ لتأكيد المقابلة، فوجدته يشرح لي كيف ستتم، وأن هناك جزءًا نظريا خاصا بكيفية العمل ونشاطات العيادة، وأن هناك جزءًا عمليا؛ وهو أن الطبيب سيجري لي جلسة مساج على جسدي، ليشرح لي كيفية القيام به، فاندهشت من طلبه، ورفضت الذهاب إليه.

وتابعت الفتاة: تفحصت صفحته على مواقع التواصل؛ فوجدت مجموعة من الفتيات تعرضن لما تعرضت له، وطلب منهن الصور، وأن يجري لهن جلسات مساج على أجسادهن، وذكرن ذلك في تعليقاتهن على منشورات الصفحة.