استقبل المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين و أعضاء المكتب الفني للنقابة برئاسة الدكتور حماد عبدالله حماد الدكت

الأطباء,طالب,2021

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نقيب المهندسين يستقبل أمين عام اتحاد المهن الطبية لدراسة أوجه التعاون

الشورى

استقبل المهندس هاني ضاحي، نقيب المهندسين و أعضاء المكتب الفني للنقابة، برئاسة الدكتور حماد عبدالله حماد، الدكتور حسين عبدالهادي، أمين عام اتحاد المهن الطبية، وذلك لدراسة أوجه التعاون بين الاتحاد ونقابة المهندسين.

جاء ذلك بعد أن تقدم اتحاد المهن الطبية والذي يضم في عضويته نقابات "الأطباء البشريين والصيادلة وأطباء الأسنان والبيطريين" بخطاب للنقابة، طالب فيه بعقد لقاء مشترك لمعرفة تفاصيل مشروع مستشفى بدر المهندسين وإمكانية الشراكة مع الاتحاد، وقد رحبت نقابة المهندسين بأي تعاون مثمر لصالح النقابة والمهندسين.

 

 أشار المهندس أحمد حشيش، المتحدث الإعلامي للنقابة، إلى أنه على رأس المناقشات أوجه التعاون فيما يخص الشراكة بينهما في مستشفى المهندسين بمدينة بدر، بالإضافة إلى مناقشة التعاون في العديد من الجوانب الاستثمارية الأخرى.

 

وثمَّن "حشيش" اللقاء الذي عقد، برئاسة المهندس هاني ضاحي، نقيب المهندسين والسادة أعضاء المكتب الفني، مع أمين عام اتحاد المهن الطبية، لأنه تطرق لموضوعات عدة ومناقشات عديدة حول دراسة أوجه التعاون المشترك بين الاتحاد والنقابة.

 

إشار إلى أنه بالإضافة إلى عرض اتحاد المهن الطبية، فإن نقابة المهندسين قد تلقت عروض شراكة من عدد أربعة مستثمرين وشركات عالمية، وتم عقد اجتماعات مع بعضها للوصول لأفضل الفرص الاستثمارية لصالح صندوق معاشات نقابة المهندسين.

 

 

  1.