التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم محمد القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء وعهود الرومي وزي

الإمارات,مدبولي,الوزراء,وزيرة التخطيط,مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مدبولي يلتقي وزيري شئون مجلس الوزراء والسعادة بدولة الإمارات

الشورى

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، محمد القرقاوي، وزير شئون مجلس الوزراء، وعهود الرومي، وزيرة السعادة بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وحضرت المقابلة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وقال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء: إن الدكتور مصطفى مدبولي أشاد خلال اللقاء بالتعاون القائم مع دولة الإمارات الشقيقة في كل المجالات، لا سيما فيما يخص جائزة مصر للتميز الحكومي، والتي أسهمت في تعزيز روح المنافسة الشريفة والابتكار والتطوير في الجهاز الحكومي، وتكريس قيم مكافأة المُجدين والمتميزين وأصحاب الكفاءات، وفق معايير موضوعية تتوافق مع المقاييس العالمية.

وأعرب محمد القرقاوي عن سعادته بالتعاون المثمر مع وزارة التخطيط في تعزيز وتطوير جوائز التميز الحكومي في مصر.

كما أشاد الوزير الإماراتي بما شاهده في مصر من طفرة تنموية ومعمارية، قائلا إنه يلحظ هذا التغيير المتسارع في كل زيارة يجريها إلى مصر، وخلال السنوات الخمس الأخيرة حدثت طفرة في مختلف المجالات.

وفي ذات السياق، أشارت وزيرة التخطيط إلى أن جائزة التميز الحكومي التي تم إطلاقها في 2018 أسهمت في تحفيز روح التميز والتنافس على تحسين الأداء في الجهاز الإداري، مثنية في هذا الصدد على التعاون المثمر مع الأشقاء في دولة الإمارات في تطوير وتوسيع مجالات منح الجائزة.